نائب محافظ دمياط يشارك في اجتماع مجلس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه

نائب محافظ دمياط يشارك في اجتماع مجلس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه
مشاركة نائب محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=536679
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شارك الاستاذ اسلام ابراهيم نائب محافظ دمياط، امس الخميس في اول اول جلسة بحرم إدارة الجامعة الجديد لاجتماع مجلس جامعة دمياط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الاستاذ الدكتور / عبدالحميد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه، وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه.

 

حيث تناول الاجتماع مناقشة عدة موضوعات كان على رأسها الاهتمام بالمبادرات التى تطلقها الدولة اهمها مبادرة حياة كريمة واهمية الدور الذى تشارك فيه من خلال القوافل و الزراعية و الفنية وخاصة للقرى الاكثر احتياجا.

واستعرض الاجتماع مشاركة الجامعة فى المشروع القومى لمحو الامية و تحقيق الجامعة المركز الثالث على مستوى الجامعات و ذلك باعتباره احد المشروعات القومية التى توليها الدولة اهتمام كبيرا بقرار مجلس الجامعة فى هذا الشأن.

بينما ناقش الاجتماع مناقشة توجيه كليات الجامعة لتنظيم قوافل شاملة للمناطق الاكثر فقرا واهمية ذلك من التخفيف عن كاهل المواطنين، وتناول الاجتماع عن كيفية دعم الخريجين بالكليات والتعاون مع الهيئات الحكومية مثل جهاز شئون البيئة والقوى العاملة ووزارة التضامن و ذلك من أجل تدريبهم و توفير فرص عمل لهم.

إقرأ أيضاً

السبت بداية تحسن الاحوال الجوية مع انخفاض درجات الحرارة في دمياط