نائب محافظ دمياط يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي في كفر سعد

نائب محافظ دمياط يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي في كفر سعد
جولة نائب محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=633456
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابع اسلام ابراهيم نائب محافظ دمياط سير العمل داخل المركز التكنولوجى بمركز و مدينة كفر سعد، في اطار جهود الدولة لميكنة الخدمات والتيسير على المواطنين وتكليفات فخامة رئيس الجمهورية وتوجيهات محافظ دمياط.

 

حيث تابع ايضا سير العمل بالمركز التكنولوجى وتقديم الخدمة للمواطنين في المواعيد المقررة لذلك وفقا للتكليفات في هذا الشأن.

كما تم المرور على الادارة الهندسية لمتابعة سير العمل وتنفيذ الدورة المستندية من خلال المنظومة المميكنة للمراكز التكنولوجية دون التعامل الورقي.

مشددا على حظر التعامل الورقي داخل الادارات الخلفية للمراكز التكنولوجية والتعامل من خلال المنظومة للانتهاء من تقديم الخدمات للمواطنين فالمواعيد المقررة لذلك.

وعلى جانب اخر تابع السيد نائب المحافظ الموقف التنفيذي لمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدة من خلال منظومة المراكز التكنولوجية موجها بالتنسيق مع الوحده ذات طابع خاص لانهاء كافة التعاملات طبقا للاشتراطات.

وفي نهاية المرور على اعمال الوحده تابع السيد نائب المحافظ الانضباط الاداري للعاملين بالوحده المحلية ومدى التزامهم بقواعد العمل مشددا على الالتزام وحسن التعامل مع المواطنين.

يأتى ذلك فى اطار توجه الدولة نحو تحسين الخدمات الرقمية فى الجهات الحكومية و رفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين و كفاءتها والتحول الرقمى و ميكنة الخدمات و المعاملات الحكومية لتحقيق معايير الحوكمة.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس وأماكن تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع محافظات مصر