مياه دمياط تعلن انطلاق قافلة مائية بقريتي العدلية والبستان

مياه دمياط تعلن انطلاق قافلة مائية بقريتي العدلية والبستان
قافلة مائية
https://www.sba7egypt.com/?p=692314
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قامت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، قافلة مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقريتى العدلية والبستان بمركز دمياط بمشاركة الوحدة المحلية وجميع الهيئات من الأزهر الشريف ومديرية الأوقاف والمجلس القومي للسكان ومجمع إعلام دمياط والبيئة بالمحافظة.

 
واوضح اللواء/ احمد ماهرشاهين ، رئيس مجلس الإدارة
والعضو المنتدب ان القافلة المائية شملت تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية والمجتمعية والخدمية من خلال فريق التوعية بالشركة، والتي شملت ندوات وورش سباكة ولقاءات جماهيرية ومجتمعية.

وأضاف، أن القافلة استهدفت كافة الفئات العمرية المختلفة بهدف حث المواطنين، على ترشيد استهلاك مياه الشرب والمحافظة عليها وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي وكيفية الحفاظ على شبكات الصرف الصحى .

وقال، إنه تم إجراء استقصاءات رأي قبل وبعد القافلة لقياس مدى رضاء العملاء، عن الخدمات المقدمة وحصر الشكاوى والعمل على حلها إن وجدت، وكذلك توزيع مطبوعات توعوية لتحقيق التواصل مع المواطنين، والتوعية بأهمية تركيب القطع الموفرة التي تساهم في توفير الاستهلاك اليومي بنسبة تتراوح من 40 لـ60%، والتي تنعكس بشكل مباشر على فاتورة الاستهلاك، إلى جانب تواجد فريق من القطاع التجاري لقراءة وفحص العدادات وتحصيل الفواتير، وقطاع الجودة والمعامل لسحب عينات المياه وتحليلها.

إقرأ أيضاً

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى تسويق الخطط والخدمات التدريبية في مياه دمياط