اخبار دمياط

موقع نتيجة امتحانات الترم الاول 2022 جامعة دمياط لكل الكليات

يقدم صباح مصر موقع نتيجة امتحانات الترم الاول 2022 لكافة الكليات في جامعة دمياط العام الدراسي 2021-2022 التي انتهت امس الخميس بعد عقدها في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على حياة الطلاب والملاحظين ايضا.

 

كانت جامعة دمياط قد اختتمت امتحانات الفصل الدراسي الاول امس الخميس، لكل الكليات تزامنا مع عمل الجامعة على اعلان النتائج للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 حيث يواصل اعضاء هيئة التدريس في الجامعة لمختلف الكليات في اعمال التصحيح ورصد الدرجات تمهيدا لاعلان النتيجة.

جامعة دمياط

اعلان بعض النتائج لكليات جامعة دمياط

فيما اكد بيان اصدرته الجامعة على اعلان بعض النتائج لامتحانات الفصل الدراسي الاول 2022 وعلى راسها كليه الزراعة التي انتهت من اعمال تصحيح اوراق الاجابة ورصد الدرجات عبر الموقع الالكتروني، حيث يتم اعلان النتائج بشكل الكتروني دون الحاجه الى الانتقال الى الجامعة او الكلية للحصول على النتيجة.

رابط موقع نتيجة جامعة دمياط

ويمكنك الحصول على نتيجة كليات جامعة دمياط بمختلف تخصصاتها من خلال الموقع الرسمي للنتائج حيث يمكنك الدخول من هنـــــا الى موقع نتائج كليات جامعة دمياط كامله حيث تواصل الجامعة العمل لاعلان النتائج بشكلٍ دوري فور الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الامتحانات مع رصد الدرجات لكل الطلاب فيما يتم تحديث موقع النتائج بشكل دوري لرفع اي نتيجة لكليات الجامعة فور الانتهاء منها.

إقرأ أيضاً

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط الترم الاول 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

فائدة 970 جنيه شهريًا من شهادة طلعت حرب في بنك مصر عند ربط 50 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل

منذ طرح شهادة بنك مصر التي تحمل اسم طلعت حرب في السوق البنكي المصري، وهي…

17 دقيقة ago

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

57 دقيقة ago