موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بمحافظة دمياط

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بمحافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=557829
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر مسؤول في محافظة دمياط، اليوم في تصريحات صحفية أن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 في المحافظة، سيتم إعلانها فور الانتهاء من اعمال التصحيح والتقدير لاوراق الإجابات لامتحانات الصف الثالث الإعدادي.

 

مشيرا الى ان اعمال رصد الدرجات والتصحيح مازالت مستمره على وجهها الامثل مع تعليمات بمراعاة الدقه في رصد درجات النتيجة حتى لا تقع أى أخطاء.

جولة وكيل التعليم بدمياط التفقدية

جولة وكيل التعليم بدمياط التفقدية

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

ولفت المصدر إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بنهاية الأسبوع الجاري بعد ان يتم الانتهاء من المراجعة والرصد وتقديم النتيجة الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتمادها بشكل رسمي للعام الدراسي 2022.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بدمياط

وأوضح انه من المتوقع ان تصل نسبة نجاح الطلاب لنتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط، ستكون اعلى من الترم الاول بحسب المؤشرات الأولية.

ومن المقرر ان يتم عرض النتيجة على الدكتورة منال عوض محافظ المنوفية، في حضور الدكتور خالد خلف مديرية التربية والتعليم بعد الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الإعدادية.

وكيل تعليم دمياط يتابع اعمال التصحيح

وكيل تعليم دمياط يتابع اعمال التصحيح

امتحانات الشهادة الإعدادية

وعلى الجانب الاخر اشار الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة، على أن الامتحانات شهدت اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحفاظ على سلامه الطلاب والمشاركين في العملية التعلمية، على ان يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في امتحانات الدبلومات الفنيه القادمة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تتابع معدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة مع رئيس مياه الشرب