موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط مع توقعات باستمرار الطقس السيئ على مدار اليوم

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط مع توقعات باستمرار الطقس السيئ على مدار اليوم
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=396825
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ضربت موجة من الطقس السيئ كافة أنحاء محافظة دمياط بالتزامن مع سقوط أمطار غزيرة على اغلب أنحاء المحافظة فضلا عن إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد اعلنت عن استمرار التقلبات الجوية على اليوم الأربعاء على أن تشهد محافظة دمياط اليوم موجة من الطقس السيئ على كافة أنحاء المحافظة بالتزامن مع سقوط أمطار غزيرة على المحافظة وسط إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط

شهدت المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء طقس مضطرب مع سقوط أمطار غزيرة على اغلب أنحاء المحافظة بالتزامن مع تقلبات جوية وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من موجة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء والمتوقع أن تستمر على مدار ساعات اليوم.

إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء حيث تشهد المحافظة طقس مضطرب مع سماء غائمة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع ارتفاع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة.

توقعات باستمرار الطقس السيئ على مدار ساعات اليوم

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار ساعات اليوم فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة طقس مضطرب مع سقوط أمطار عزيزة على اغلب أنحاء المحافظة بالتزامن مع استمرار إنخفاض درجات الحرارة على مدار الساعة مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوي بداية من يوم غدا الخميس.

إقرأ أيضاً

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 16-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة