“من دمياط” زغاريد داخل منزل الرابع على الثانوية العامة لشعبة العلمي علوم .. “هدخل طب ولسة قدامي احلام تانيه”

“من دمياط” زغاريد داخل منزل الرابع على الثانوية العامة لشعبة العلمي علوم .. “هدخل طب ولسة قدامي احلام تانيه”
الطالب باسل شعيب
https://www.sba7egypt.com/?p=706123
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عبر الطالب حسن شفيق الحادق، الذي احتل المركز الرابع على مستوى الجمهورية بين اوائل الثانوية العامة لطلاب شعبة علمي علوم، عن سعادته بعد الاعلان عن حصوله على مركز متقدم بين الطلاب الاوائل.

 

مشير الى انه كان بسعى الى ان يكون من اوائل المحافظة، ولكن بالمجهود والمثابرة اصبح من بين اوائل الجمهورية، مؤكدا انه عاش الكثير من التوتر مع أسرته خلال أيام الامتحانات، الا انهم قدموا الكثير من الدعم.

وكشف عن حلمه بالالتحاق بكلية الطب، ولكن يعد ذلك اول احلامه، ولديه الكثير من الاحلام، الذي يسعى الى تحقيقها.

الطالب حسن الحادق والطالب باسل شعيب

الطالب حسن الحادق والطالب باسل شعيب

طريقة مذاكرة رابع الجمهورية

وفي ذات السياق، اكد على انه اتبع اسلوب خاص في المذاكرة، واكد على متابعه مباريات كرة القدم، ويخرج للتنزه في المناسبات، ولكنه حرص على التحصيل الدراسي أولا بشكل منتظم، ومع تكثيف المذاكرة بشكل متواصل على مدار اليوم.

وفي النهاية قدم بعض النصائح الى طلاب الثانوية العامة، بعدم الانصياع وراء الشائعات حول الامتحانات، والاهتمام بالقدر الاكبر بالمذاكرة والتحصيل الى جانب حل الامتحانات السابقة للتدريب عليها، مع الحرص على عدم التوتر.
يذكر ان وزارة التربية والتعليم قد اعلنت عن حصول الطالب باسل محمد بكر شعيب على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بين اوائل الثانوية العامة، بشعبة علمي رياضيات بمجموع ٤٠٧ ، والطالب حسن شفيق حسن شفيق الحادق على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع ٤٠١.
إقرأ أيضاً

ننشر تقسيمة درجات الثانوية العامة 2023 وطريقة جايب كام في الميه