منتخب منطقة دمياط الأزهرية يتأهل للتصفيات النهائية للكرة الطائرة

منتخب منطقة دمياط الأزهرية يتأهل للتصفيات النهائية للكرة الطائرة
منتخب منطقة دمياط الأزهرية يتأهل للتصفيات النهائية للكرة الطائرة
https://www.sba7egypt.com/?p=743422
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت منطقة دمياط الأزهرية، اليوم عن نجاح فريقها للكرة الطائرة، في التأهل للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، وذلك بعد فوزه هو وفريق الدقهلية عن قطاع بورسعيد لبطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية بنين، والتي أجريت على ملاعب الصالة المغطاة بنادي الحرية بمدينة بورسعيد، ليضمن بذلك صعوده للتصفيات النهائية علي مستوى الجمهورية التي ستقام في الفترة المقبلة بمدينة الإسكندرية.

 

واستطاع أبناء فريق دمياط تحقيق فوز مستحق على فريق الإسماعيلية بنتيجة أشواط ٠/٢ فى مباراة قوية للغاية أستمتع بها جميع الحضور وأثنوا على منتخب منطقة دمياط الأزهرية الذى صعد لدور الأربعة مع باقى الفرق لتحديد الفريقين المتأهلين لبطولة الجمهورية فى الإسكندرية.

وتمكنت الدقهلية من الفوز على بورسعيد، وأكتسح أبناء منطقة دمياط الأزهرية منطقة المنوفية بنتيجة أشواط ٠/٢ ليصعدوا إلى بطولة الجمهورية برفقة منتخب الدقهلية.

وأعرب الشيخ وسيم متولي خليل، رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط الأزهرية، عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدا أن الفريق يستحق التأهل للتصفيات النهائية، لما قدمه من أداء مميز في المباريات السابقة.

وأشاد الأستاذ أحمد لطفي علام، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة بالجهود التي بذلها أعضاء الفريق، وحثهم على مواصلة السعي لتحقيق المزيد من الإنجازات.

يذكر أن منطقة دمياط الأزهرية، قد حصلت على بطولة الجمهورية لكرة الطائرة، عدة مرات سابقة، بقيادة الكابتن فتوح حسوبه.

إقرأ أيضاً

جدول امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الازهري الترم الاول 2024