ملخص اخبار دمياط اليوم السبت 28-3-2020

ملخص اخبار دمياط اليوم السبت 28-3-2020
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=223586
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا كل دول العالم، يقدم صباح مصر ملخص اخبار دمياط اليوم السبت الموافق 28 من شهر مارس الجاري حيث تتصدر حملات تطهير الشوارع سلسلة الاخبار .

 

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم عن شن حملات مكبرة لتطهير وتعقيم شوارع المحافظة لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة المواطنين في كل دول العالم أجمع، بينما قادت المحافظ حملة مكبرة من شارع الجلاء في مدينة دمياط حتى بعض المناطق في المحافظة.

حملات التطهير

بينما شددت على استمرار حملاتها المتابعة الميدانية في كل مناطق المحافظة لمتابعه الأسواق وتنفيذ القانون.

حبس صاحب مصنع وإحالة امام مسجد

وفي ذات السياق أمرت النيابة العامة بحبس ممرض يدير مصنع غير مرخص لانتاج كمامات وجوانتي طبي بالمخالفة للمواصفات العالمية، 15 يوم على ذمة التحقيقات، كما احالت مديرية الأوقاف بالمحافظة أمام مسجد بسبب تغسيل متوفي في مغسله مسجد دون الحصول على تصريح بتلك الأعمال.

رأس البر

كما أعلنت محافظ دمياط أيضا منع دخول المواطنين إلى مدينة رأس البر من غير السكان قاطني المدينة على أن يتم التعرف على إقامة المواطن من خلال بطاقة الرقم القومي.

إغلاق الشوارع

بالإضافة إلى أغلاق الشواطئ ومنطقة اللسان في مدينة رأس البر لمنع التجمعات وتولي الوحدة المحلية بالتعاون مع قوات الشرطة تلك المهمه.

شفاء المصابين بفيروس كورونا

ومن جانب آخر أعلنت مديرية الصحة بالمحافظة عن شفاء 7 حالات من للمصابين بفيروس كورونا وعودتهم إلى المحافظة بعد التأكد من سلبية العينات.

وتواصل المحافظة شن حملاتها للقضاء على سبل انتشار فيروس كورونا في المحافظة من خلال أعمال التطهير والتعقيم في كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع تنفيذ خطه الدولة الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

إقرأ أيضاً

طقس دمياط الان – هدوء حذر في سرعة الرياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة