مركز شباب اولاد خلف بدمياط يستضيف ندوة دينية عن الأنتحار والإلحاد

مركز شباب اولاد خلف بدمياط يستضيف ندوة دينية عن الأنتحار والإلحاد
ندوة عن الالحاد والانتحار بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=557555
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استضاف مركز شباب اولاد خلف بدمياط، اليوم ندوة دينية عن الأنتحار والإلحاد لتوجيه الشباب نحو الحفاظ على حياتهم وعدم تقليد ما يشاهدونه وخاصه انتشار اخبار الانتحار التي اصبحت موضة العصر والتي بدأت من الغرب ووصلت إلينا .

 

وشارك شيوخ وعلماء الأزهر الشريف بالمحافظة في ندوة بمركز شباب اولاد خلف بإدارة الروضة بحسب خطة النشاط لأندية التطوع، وتحدثوا عن أن التدين فطرة بشرية والتطرف يؤدي إلى الإلحاد، حيث تعد فكرة الإلحاد قديمة وزادت بالتزامن مع التطور العلمي وغياب الوازع الديني.

وتناول الحديث اسباب انتشار ظاهرة الإلحاد التي تبدا من الغلو والتطرف، مع الكره في المخالفين للعقيدة، وتقديس الأشخاص، بجانب حب الشهوات، والاضطراب النفسي، ليكون الإلحاد فكرة قديمة وليست رائجة في مجتمعنا، كما تحدث عن علاج ظاهرة الإلحاد من خلال الدين من خلال علماء متخصصين، الامر الذي يجعل الثقافة الدينية باعلى مستوياتها في المدارس والجامعات، مشددًا على دور الأسرة ايضا في عمليه تثقيف الأبناء دينيًا.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتوره منال عوض محافظ دمياط وبتوجيهات الأستاذ عاطف عبد الهادي وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، وبمتابعة الأستاذ أسامة خليفة وكيل المديرية للشباب.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة دمياط