مراكز الشباب بدمياط تواصل الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد

مراكز الشباب بدمياط تواصل الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد
احتفالات مراكز الشباب بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=606031
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

واصلت مراكز الشباب بدمياط حتى اليوم السبت، الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد حيث نظم مركز شباب كفر العرب الأعضاء من الأطفال والشباب بالاعلام المصرية والأغاني الوطنية احتفالا بنصر أكتوبر .

 

واستكمالا للاحتفالات نفذ مركز شباب كفر الشناوي التابع لإدارة شباب فارسكور النشاط الفني والثقافي لشهر أكتوبر عبارة عن مسابقة فنية عن حرب أكتوبر بحضور ما يقارب 30 عضو من الأعضاء المتميزين بالمركز، وقام الاعضاء بعمل رسومات فنية وابداعية برسم اعلام مصر وكان ذلك بحضور العاملين بمركز الشباب، كم نفذ ندوة ثقافية بحضور مايقرب من 70 شاب وفتاة من الأعضاء المتميزين..

تزامنا مع ندوات ثقافية ومسابقات وأيام رياضية في مراكز شباب دمياط، مع تنفيذ ندوة ثقافية عن انتصارات اكتوبر بمركز شباب الغنيمية المطور التابع لادارة فارسكور بحضور عدد 20من الطلائع المتميزة بالمركز وقام بالقاء الندوة الاستاذ كامل احمد مرزوق مدرس أول بمدرسة الشهيد محمد لطفي عزام.

احتفالات رفع روح الوطنية

والتي تهدف إلى رفع روح الوطنية والانتماء وتعريف الأعضاء بتاريخ وطنهم وبالدروس المستفادة منها وبث روح التعاون بينهكما تم تنفيذ مسابقة فنيه عن انتصارات اكتوبر بمركز شباب الزهراء التابع لإدارة ميت أبو غالب ويوم رياضى قدم خماسيّ بهدف تقوية الحس الفنى وتقوية المهارات البدنية لدى النشىء، وفقا لتوجيهات كابتن عاطف عبد الهادى مدير عام المديرية.

ومن جانب اخر، احتفلت الفرق الكشفية والارشادية بذكرى انتصارات اكتوبر المجيد بمركز شباب الركابية التابع لإدارة كفر البطيخ ومركز شباب الاسماعيلية التابع لإدارة كفر سعد، لبث روح الولاء والإنتماء لدي النشء والشباب ، ولأهمية مشاركتهم في الإحتفالات الوطنية التي من شأنها تنمية الوعي لدى النشء والشباب بقضايا الوطن.

إقرأ أيضاً

دمياط تشارك المهرجان الرياضي بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر