مد ساعات العمل بالمراكز التكنولوجية بمحليات دمياط لاستقبال طلبات التصالح

مد ساعات العمل بالمراكز التكنولوجية بمحليات دمياط لاستقبال طلبات التصالح
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354366
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن مصدر مسؤول في ديوان عام محافظة دمياط اليوم في تصريحات صحفية على مد ساعات العمل ضمن فعاليات تفعيل قانون التصالح وتسهيل الإجراءات والتيسير علي المواطنين.

 

وأشار إلى تنظيم أعمال التقديم ومد العمل بالمراكز التكنولوجية وأماكن تلقي الطلبات، حيث تقرر العمل بالمركز التكنولجي بالوحدات المحلية، بالفترة الصباحية حتي الساعة الثالثة عصراً ومن الساعة السادسة مساءاً حتي الساعة الثانية عشر ليلا.

مد ساعات العمل لاستقبال طلبات التصالح

حيث تقرر أن تبدأ الوحدات المحلية، في مد ساعات العمل في المحافظه لاستقبال طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالمحافظة حيث يتم استقبال طلبات التصالح حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى وفقاً لقرار مجلس الوزراء والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

استمرار العمل يومي الجمعة والسبت لاستقبال طلبات التصالح

كما أشارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إلى استمرار العمل بمراكز الوحدات المحلية في المحافظة يومي السبت والجمعة خلال الفترتين المسائية والصباحية لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء في المحافظة.

ومن جانب آخر تهيب المحافظ بالمواطنين من أصحاب مخالفات البناء في المدن والقرى تقديم طلبات تصالح على مخالفات البناء، في المدن القرى فبل انتهاء مده تقديم طلبات التصالح في المخالفات، والمقرر أن يتم إغلاق باب تلقي طلبات التصالح يوم 30 من شهر سبتمبر الجارى، مع ضرورة تقديم رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء.

اقرأ ايضا

غدا قطع مياه الشرب عن قرى في دمياط لأعمال صيانة دورية تعرف عليها