مدير كفر سعد التعليمية يعقد اجتماع برؤساء أقسام للتأكيد على ضرورة انجاح مبادرة “شارك تعلم بالمجان”

مدير كفر سعد التعليمية يعقد اجتماع برؤساء أقسام للتأكيد على ضرورة انجاح مبادرة “شارك تعلم بالمجان”
الاجتماع
https://www.sba7egypt.com/?p=86609
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الأستاذ : محمد البرمبالي مدير كفر سعد التعليمية بدمياط ، اليوم ، اجتماع برؤساء أقسام الإدارة حيث بدأ الاجتماع بنقله لهم تحيات الأستاذ : السيد سويلم وكيل الوزارة.

 

كما قدم الشكر والتقدير للأستاذ : بكر عيد مدير عام إدارة التخطيط و المتابعة بديوان المديرية متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد و أكد على أننا سائرون على نهجه مكملين لجهوده التي بذلها في الإدارة و مدارسها .

و أكد على أن إدارة كفر سعد التعليمية هي الأكبر مساحة في المحافظة و ثان أكبر إدارة من حيث عدد المدارس ،و طلابها يستحقون أن نبذل من أجلهم الغالي و النفيس.

مشيرا الى تفعيل القرارات الوزارية والكتب الدورية التي تحقق بيئة تعليمية آمنة وعملية تعليمية جادة والتأكد من وصولها لجميع المدارس والأقسام، و مشددا علي منع خروج أي من العاملين بالمدارس أو ديوان الإدارة في أوقات العمل الرسمية.

مع مناقشة تطبيق النظام التعليمي الجديد وتحديد نقاط القوة والضعف وموافاة الإدارة بصورة مستمرة بتطورات الأوضاع داخل المدارس ،و شدد على المتابعة المستمرة لجميع المدارس ، بالاضافة الى الحرص على تطبيق نشرات الندب والنقل والعجز والزيادة.

وحث “البرمبالي” جميع رؤساء الأقسام للعمل على إنجاح مبادرة “شارك تعلم بالمجان” لمكافحة الدروس الخصوصية، حيث نجحت بعدة مدارس بالإدارة و حققت إقبالا كبيرا من الطلاب .

الاجتماع

الاجتماع