مديرية أوقاف دمياط تكرم 700 طفل من المتميزين

مديرية أوقاف دمياط تكرم 700 طفل من المتميزين
تكريم اوقاف دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=718557
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

واصلت وزارة الأوقاف المصرية جهودها ربية النشء تربية أخلاقية منضبطة وتثقيفهم بالفكر الوسطي المستنير باشراف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، حيث كرم الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، ولأول مرة بتكريم ما يقرب من ٧٠٠ طفلا من أطفال البرنامج التثقيفي للطفل من داخل الصالة المغطاه بمدينة رأس البر بدمياط.

 

فيما اناب اللواء مجدي الوصيف سكرتير عام مساعد دمياط، عن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معربا عن مدى تقديره لجهود مديرية أوقاف دمياط وما تقوم به من أنشطة دعوية وتربوية ورعاية النشء من الفكر المتطرف .

وشارك وكيل الوزارة في تقدم درع شكر وتقدير الى الأستاذة الدكتورة منال عوض وذلك لرعايتها واهتمامها الكبير بأنشطة الدعوة والإرشاد التي تقوم بها أوقاف دمياط في شتى أنحاء المحافظة وقراها.

فيما بدأت فعاليات الحفل بتلاوة قرآنية من طفل موهوب من أطفال إدارة أوقاف كفر سعد دمياط ، ومن أطفال إدارة أوقاف دمياط، مع مجموعة الإنشاد الديني بمسجد عمر الموصلي بدمياط بإنشاد أسماء الله الحسنى وصفاته العلى .

فيما أعربت فتيات البرنامج التثقيفي للطفل بإدارة إدارة أوقاف كفر البطيخ عن مدى حبهن لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وتقديم فاصل من المديح الديني والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلاة دائمة بدوام ملك الله
ثم ختمت فاعليات حفل التكريم بلفتة طيبة مباركة من خلال توزيع الدروع وشهادات التقدير .

جاء ذلك يإشراف فضيلة الدكتور علي إسماعيل صابر مدير الدعوة وايضا الشيخ محمود أبو النجا رئيس قسم الإرشاد الديني بالمديرية وايضا الشيخ رضا يحيى الباشا رئيس قسم شئون القرآن الكريم بالمديرية وبمتابعة الدكتور محمود محسن أبوالسعود مدير المتابعة ومدير الدعوة الإلكترونية بالإدارات الفرعية.

إقرأ أيضاً

بلدورات جديدة بشارعي الجمهورية والمحجوب ضمن الخطة الاستثمارية للرصف يدمياط