مدارس دمياط تستقبل الطلاب في اليوم الاول من بدء الفصل الثاني من العام الدراسي 2023

مدارس دمياط تستقبل الطلاب في اليوم الاول من بدء الفصل الثاني من العام الدراسي 2023
مدارس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=644687
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، من خلال المتابعة الميدانية التجهيزات المطلوبة لانطلاق العملية التعليمية، الى جانب انتظام العملية التعليمية وتوافر جميع مقومات العمل بجميع المدارس.

 

وتابع رؤساء الوحدات القروية، المدارس كلٌ في نطاقه للوقوف على مدى إنضباط العملية التعليمية بمدارس جميع قرى المركز والمدينة.

كما تفقد ايضا الدكتور محمد السيد ليله رئيس مركز ومدينة كفر سعد يرافقه الدكتور عماد دياب مدير الإدارة التعليميه بكفر سعد بحضور طابور الصباح بمدرسة المدينة المنورة بمدينة كفر سعد.

وحث الطلاب على الالتزام وتهنئتهم بالفصل الدراسى على أهمية الانتظام والانضباط بالحضور للمدرسة لتلقي العلم والاستفادة من معلميهم واستثمار ممارسة الأنشطة المختلفة في إظهار مواهبهم وإبداعاتهم وابتكاراتهم كما وجه تهنئته لجميع المعلمين والعاملين بالهيئة التعليمية بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني متمنيا للجميع قضاء فصل دراسي منضبط ومنتظم ومتميز.

مؤكدا على استمرار الجولات الميدانية للمرور على المدارس للتأكد من جاهزيتها ورصد المشاكل والعمل علي حلها في أسرع وقت من أجل توفير كافة سبل الراحة للتلاميذ والقائمين على العملية التعليمية خلال الترم الدراسي.

إقرأ أيضاً

إبراهيم حسن لاعب محافظة دمياط يتوج بالميدالية البرونزية فى بطولة الجمهورية لرفع الأثقال