محلية دمياط تهيب بالمواطنين بسرعه سداد اي مديونيات مستحقه

محلية دمياط تهيب بالمواطنين بسرعه سداد اي مديونيات مستحقه
اجتماع محلية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=536144
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة المحاسب حازم حواس، اليوم اجتماع موسع بحضور ا. محمد الشبراوي سكرتير عام مركز ومدينة دمياط ومشاركة ا.اسامه ابو السعود مدير الإيرادات، ا. رنا شباره مدير اداره التفتيش المالي والإداري، ا. رحاب المغلاوي مدير الشئون الماليه، ا. احمد عيد مدير الشئون الاداريه، ا. وليد صميده مدير اداره المتابعه وبحضور رؤساء وحدات الإيرادات (حي ثاني – حي ثالث ) وقسم الحجز الإداري ومندوبي الحجز والمحصلين .

 

وتناول الاجتماع استعراض تعليمات محافظ دمياط بضرورة تكثيف الجهود للعمل على رفع نسب التحصيل لكافه بنود المركز المالي وخاصه رسوم النظافه وتحصيل مبالغ المتأخرات التي تستوجب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحجز الإداري مع استمرار أعمال ومهام لجان تنشيط التحصيل طبقا للقرار ٨٩لسنه ٢٠٢١ وذلك يوميا دون انقطاع مع استمرار المتابعه اليوميه المتواصله لسير العمل فيما يخص إجراءات الحجز الإداري ضد المواطنين الممتنعين عن سداد المتأخرات مع متابعه ما تم إرساله الي الشرطه لرفع الدعاوى القضائيه حيال المتقاعسين عن السداد.

وذلك بالتنسيق المستمر مع مسئول متابعه الأحكام لتحديد التصرفات القضائيه والجنائيه بشأن محاضر الحجز الإداري والتبديد التي ارسلت للشرطه، كما تم تكليف إدارتي التفتيش المالي والإداري والمتابعه بالمرور الدائم وعمل دورات تفتيشيه ومراجعه اعمال التحصيل ومدي الوصول بنسب التحصيل المستهدف تحقيقها لكل محصل على حده واجمالي نسب تحصيل كل وحده إيرادات على حده لامكانيه توضيح مدى انجاز الأعمال وتحديد الأحياء المتقاعسه عن العمل والوقوف على أوجه القصور.

كما تهيب الوحده المحليه لمركز ومدينة دمياط بالمواطنين التوجه إلى اداره الإيرادات والأحياء التابعه لسرعه سداد اي مديونيات مستحقه عليهم وذلك لاتخاذ كافه القانونية للحجز الإداري حيال الممتنعين عن سداد اي مديونيات مستحقه للوحده وذلك حرصا وحفاظاً على المال العام للدولة.

إقرأ أيضاً

رئيس محلية رأس البر يشهد حملات رفع كفاءة الامتداد العمراني