محلية الزرقا بدمياط تفحص شكوى المواطنين بتهالك كوبري البخاري للمشاة على الترعة الشرقاوية

محلية الزرقا بدمياط تفحص شكوى المواطنين بتهالك كوبري البخاري للمشاة على الترعة الشرقاوية
كوبري البخاري بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=591906
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت محلية الزرقا بدمياط، اليوم الثلاثاء في بيان لها عن فحص شكوى من احدى المواطنين، تفيد بتهالك كوبري البخاري للمشاة على الترعة الشرقاوية.

 

وفي إطار التواصل المجتمعي وخلق قنوات اتصال بين المواطن والمسئول، وتنفيذا لتعليمات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بالاهتمام بالخدمات ورفع مستوي تقديم الخدمة، وجه اللواء مصطفى عابدين، رئيس مركز ومدينة الزرقا، بالاستماع لشكاوي المواطنين ودراستها مع الإدارات المختصة ووضعها موضع التنفيذ الفوري.

مؤكدا على اعمال مراجعة صيانة كوبري المشاة المعدني الذي يعتبر رابع أربعة كباري على الترعة الشرقاوية، تربط شرق المدينة بغربها وبرغم وجود كوبري سابق ( كوبري البخاري) بعرض ٧م ويبعد بمسافة 200 متر عن كوبري المشاة، كما يوجد كوبري خرساني لاحق “الكوبري الرئيسي” بعرض 8م يبعد عن كوبري المشاة المذكور بمسافة 260 متر .

وذلك بالتعاون مع هندسة ري دمياط، المهندس محمد رومية، أعمال الصيانة لكوبري المشاة المعدني ممر الناس بين المدينة وأرض الشونة، نظرا للحاجة الملحة، ولأهمية هذا الشريان، واستجابة لشكاوى المواطنين، وشدد رئيس المدينة على ضرورة المرور بصفة مستمرة على الشوارع والطرق والانتهاء من اي مشكلات فورًا.

إقرأ أيضاً

غلق وتشميع عدد من الجراجات المخالفة لغرض التخصيص في رأس البر