اخبار دمياط

محامي ضحايا مستريحة قروض دمياط: حصيلة المبالغ تقترب من 25 مليون جنيه

كشف المستشار محمد البهوار، محامي مجموعة من ضحايا مستريحة قروض دمياط، التي اشتهرت خلال الساعات الماضيه، بعد ان تحصلت على مبالغ ماليه كبيرة من المواطنين بدعوى تشغيلها، عن حصيلة المبالغ التي استولت عليها، مؤكدا انها تقترب من 25 مليون جنيه حتى الان.

 

في البداية استقبل “البهوار” وزميله المحامي محمد ايمن، عشرات الشكاوى من المواطنين بتضررهم من سيدة ووقوعهم ضحايا لعمليات نصب واحتيال، فريدة من نوعها، لان الضحايا لا يمكلون المال هذه المره، بل سهلت المتهمه لهم الحصول على قروض شخصية، ويتم سدادها من خلالها ويحصل المجني على بعض النقود مقابل حصوله على القرض باسمه وتسليمه الى المتهمه، مستغله حاجه المواطنين في منطقه شعبيه بنطاق حي الاعصر التابع الى مدينة دمياط.

ضبط المتهمة بالنصب

الامن يلاحق مستريحه دمياط وشريكتها

وعلى الفور تحركت دعاوى المحامين، وجرى اتخاذ كافه الاجراءات القانونية، وتجحت على اثرها قوات الامن في تحديد هوية المتهمه وتدعى “فاطمه م س” وتقيم في منطقه الاعصر محل الواقعة، وشريكتها “ولاء م ا ” التي كانت تعمل مديره اعمالها.

القبض على المتهمين

وبتقنين الاجراءات، والوصول الى مكان اختباء المتهمه الاولى، جرى ضبطها مساء امس، وتم ضبط المتهمه الثانيه ايضا اول امس، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وعلى الجانب الاخر استنكر محامين الضحايا، ما فعلته المتهمه، من استغلال حاجه المواطنين، وفي ظل ظروف الحياه القاسيه، حيث وصف “البهوار” تلك الواقعه بانها قمة العبث بان تستغل تلك المتهمه فقر المواطنين، وحاجتهم الى المال للنصب عليهم.

إقرأ أيضاً

ايمن والبهوار “محامين دمياط” يستنكرون واقعة سقوط اموال الدمايطه في قبضه مستريحه القروض

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعتين ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعتين ago