محامي ضحايا تطبيق هوج بول بدمياط: حررنا 22 محضر حتى الان والخسائر الاولية 300 الف جنيه

محامي ضحايا تطبيق هوج بول بدمياط: حررنا 22 محضر حتى الان والخسائر الاولية 300 الف جنيه
تطبيق هوج بول
https://www.sba7egypt.com/?p=652289
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قال حمدي وهدان، محامي عدد من ضحايا تطبيق “هوج بول” بدمياط، إنه حرر محاضر جماعية حتى الان باجمالي 22 محضر بصورة رسمية، مقدرًا حجم الخسائر الاوليه بحوالي 300 الف جنيه مصري، من الموكلين الرسمين في تلك الواقعه التي شغلت الراي العام خلال الفترة الماضيه.

 

في البداية انتشر تطبيق هوج بول، بين فئات الشباب، وقام بتحميله حتى لحظة الإغلاق 600 ألف شخص على المستوى العالمي، املا في كسب الدولارات دون عناء او بذل جهد.

المحامي حمدي وهدان

المحامي حمدي وهدان

تحرير 22 محضر من الضحايا

وأشار “وهدان” محامي الضحايا إلى أنه استقبل 22 من الشباب المجني عليه، بعض تعرضهم للنصب من خلال هذا التطبيق الالكتروني، مؤكدا على استمراره في تحرير المحاضر ضد مسؤولي التطبيق مع تزايد حالات النصب، واكتشاف اعداد كبيرة من الضحايا بين الشباب.

مؤكدا على ارتفاع اعداد مجموعة خاصه بضحايا التطبيق الى 900 ضحية، عبر تطبيق الواتس، والذي انشاءها لمساعدة الضحايا في الحصول على حقوقهم بالقانون، ومن بينهم اعداد كبيرة من محافظة دمياط، تضمنت قرية الاسماعيلية بها 15 ضحية ودمياط الجديدة بحوالي 55 ومدينة دمياط بحوالي 150 باجمالي ما يقرب من 500 ضحية من محافظة دمياط، من بينهما من خسر مبالغ بسيطة، ولا يرغب في تحرير محضر رسمي.

التعرف على هوية صاحب السجل التجاري للتطبيق

وفي ذات السياق، اشار الى ان 22 مجني عليهم من دمياط، قاموا بتحرير محاضر ضد المشرفين وقاده الفرق وصاحب التطبيق المسجل في السجل التجاري ويدعى محمد ج ص ويقيم في محافظة المنوفيه.

حيث بدأت الجهات الامنية في اتخاذ اللازم قانونًا، مع سماع المجني عليهم وايضا اقوال المتهمين في الاتهامات الموجهة اليهم، وخاصه ان اغلبهم من الضحايا ايضا لان قادة الفرق، لديهم اموال ايضا قد تم ضخها سابقا في هذا التطبيق، مع مواصلة الجهود من قبل الدولة لكشف ملابسات الجريمة، واسباب توقف التطبيق منذ 28 من فبراير الماضي وحصوله على اموال الشباب.

إقرأ أيضاً

ممرضة دمياط بعد اعادتها 2 مليون جنيه: فلوس مش من حقي وربيت ولادي بالحلال