محافظ دمياط فى زيارة تفقدية الى مخزن الادوية الرئيسى والمستلزمات الطبية

محافظ دمياط فى زيارة تفقدية الى مخزن الادوية الرئيسى والمستلزمات الطبية
جولة تفقدية الى مخزن الادوية
https://www.sba7egypt.com/?p=405647
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

فى زيارة مفاجئة قامت بها الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط لتفقد المخزن الرئيسى للأدوية والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية، فيما قامت من خلال الزيارة بالاطلاع على الرصيد و المخزون الاستراتيجى لادوية بروتوكول علاج كورونا المستجد، كوفيد-19.

 

زيارة تفقدية الى مخزن الادوية الرئيسى والمستلزمات الطبية

فيما قامت الدكتورة المحافظ،  بتفقد اقسام المخزن و غرفة التبريد، كما تابعت مدى الالتزام بالاشتراطات الخاصة من بشأن تخزين الأدوية قبل توزيعها على المستشفيات،  وكذا آلية العمل فى المخزن والذى يتم توريد احتياجاته من إدارة التموين الطبي فى وزارة الصحة والسكان، كما قام فريق إدارة المتابع والتفتيش المالى والإدارى بعمل حصر شامل لكافة الأدوية و المستلزمات بالمخزن، وذلك من اجل التاكد من تغطية احتياجات الفترة المقبلة.

كما قامت الدكتورة منال عوض، بتوجيه تعليماتها الى المدير المسئول عن المخزن، وذلك من خلال التواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسيه المنعقدة فى ديوان عام محافظة دمياط، وذلك من اجل متابعة تقديم بيان يومى بالرصيد المتاح من أدوية علاج كورونا المستجد.

وفى سياق متصل، قامت الدكتورة المحافظ بالمرور على غرفة العناية المركزه، داخل مستشفى الجهاز الهضمى، والمرور على غرف سحب العينات وايضا متابعة معامل الدم، ومتابعة توافر كافة الأطقم الطبية المستلزمات والأدوية المدرجة ببروتوكولات العلاج.

زيارة تفقدية لمستشفى عزبة البرج

زيارة تفقدية لمستشفى عزبة البرج

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تجرى زيارة تفقدية مفاجئة لمدينة رأس البر للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية