اخبار دمياط

محافظ دمياط توجه تعليمات شديدة اللهجة لرؤساء المحليات بضرورة تحصيل رسوم النظافة

اجتمعت اليوم الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط برؤساء مراكز و مدن المحافظة و بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و ذلك لمتابعة تحصيل المتأخرات من رسوم النظافة ، و كذا لمتابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات الموجهة للرؤساء .

 

حيث بحثت المحافظ سبل تنشيط تحصيل رسوم النظافة و المتأخرات منها ، و مراجعة دفاتر التوريد يوميا من قبل سكرتير الوحدة المحلية ، معلنة عن تشكيل لجنة من إدارة المتابعة و إدارة التفتيش المالي و الإداري بديوان عام المحافظة لمتابعة أحكام الحجز الإداري على المخالفين ، و كذا إعادة حصر المنازل و المحال التجارية خاصة في فارسكور و كفر البطيخ .

كما وجهت تعليمات شديدة اللهجة بضرورة توريد القمامة الخاصة بالمراكز و المدن بمصنع ابو جريدة بشكل يومي للوصول النسب المرجوه .

أما عن متابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية ، فقد وجهت المحافظ بتنشيط عمل الموظفين وتدريبهم والبحث عن الكوادر البشرية داخل الوحدات المحلية .

وشددت المحافظ على رفع كافة الإشغالات من الطرق وتحصيل غرامات من المخالفين و بما لا يخالف القانون ، و ذلك من خلال عمل حملات إزالة مكبرة أسبوعية دا هل مراكز و مدن المحافظة وايضا تشمل الحملات تحصيل رسوم النظافة .

و في سياق متصل ، وجهت المحافظ تعليماتها لرئيس مركز و مدينة كفر البطيخ بسرعة تلبية مطالب المواطنين بإزالة كافة المكامير المضرة و مراعاة كافة الاشتراطات و المعايير البيئية بالتعاون مع إدارة البيئة ‏‏‏‏

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

دقيقتين ago

تراجع درجات الحرارة في دمياط بداية من الخميس المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تراجع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

22 دقيقة ago