محافظ دمياط توجه تعليمات شديدة اللهجة لرؤساء المحليات بضرورة تحصيل رسوم النظافة

محافظ دمياط توجه تعليمات شديدة اللهجة لرؤساء المحليات بضرورة تحصيل رسوم النظافة
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=153855
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اجتمعت اليوم الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط برؤساء مراكز و مدن المحافظة و بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و ذلك لمتابعة تحصيل المتأخرات من رسوم النظافة ، و كذا لمتابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات الموجهة للرؤساء .

 

حيث بحثت المحافظ سبل تنشيط تحصيل رسوم النظافة و المتأخرات منها ، و مراجعة دفاتر التوريد يوميا من قبل سكرتير الوحدة المحلية ، معلنة عن تشكيل لجنة من إدارة المتابعة و إدارة التفتيش المالي و الإداري بديوان عام المحافظة لمتابعة أحكام الحجز الإداري على المخالفين ، و كذا إعادة حصر المنازل و المحال التجارية خاصة في فارسكور و كفر البطيخ .

كما وجهت تعليمات شديدة اللهجة بضرورة توريد القمامة الخاصة بالمراكز و المدن بمصنع ابو جريدة بشكل يومي للوصول النسب المرجوه .

أما عن متابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية ، فقد وجهت المحافظ بتنشيط عمل الموظفين وتدريبهم والبحث عن الكوادر البشرية داخل الوحدات المحلية .

وشددت المحافظ على رفع كافة الإشغالات من الطرق وتحصيل غرامات من المخالفين و بما لا يخالف القانون ، و ذلك من خلال عمل حملات إزالة مكبرة أسبوعية دا هل مراكز و مدن المحافظة وايضا تشمل الحملات تحصيل رسوم النظافة .

و في سياق متصل ، وجهت المحافظ تعليماتها لرئيس مركز و مدينة كفر البطيخ بسرعة تلبية مطالب المواطنين بإزالة كافة المكامير المضرة و مراعاة كافة الاشتراطات و المعايير البيئية بالتعاون مع إدارة البيئة ‏‏‏‏