محافظ دمياط توجه بتوعية المرأة بأهمية المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية .. صور

محافظ دمياط توجه بتوعية المرأة بأهمية المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية .. صور
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=122199
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأحد، إجتماعا مع الرائدات الصحيات و الريفيات بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة، ممدوح طه السكرتير العام المساعد، الدكتور خالد عبد الغنى مدير مديرية الصحة،و الاستاذ حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي وممثلى المجلس القومى للمرأة والسكان.

 

و توجهت محافظ دمياط فى مستهل الاجتماع بالتحية للرائدات الصحيات و الريفيات مشيدة بمجهوداتهم الكبيرة خلال الفترة الماضية حيث طالبتهم بالبدء في توعية المرأة بالقرى والنجوع بأهمية مشاركتها الايجابية بإبداء رأيها فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك لدورها الهام باعتبارها نصف المجتمع و لتحقيق معدل مشاركات مشرف لمحافظة دمياط.

ووجهت المحافظ فرع المجلس القومى للمرأة بدمياط بتجديد بطاقات الرقم القومى المنتهية للسيدات حتى يتمكنوا من المشاركة في الاستفتاء مؤكدة أنه سيتم التنسيق مع السجل المدني للانتهاء من تلك البطاقات فى أسرع وقت ممكن.

وأشارت الدكتورة منال عوض إلى نجاح المرأة المصرية فى المشاركة في الحياة السياسية والاقتصادية لافتة إلى حرص الدولة على تمكين وتعزيز دور المرأة في جميع المجالات.