محافظ دمياط تلتقي برئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج الجديد

محافظ دمياط تلتقي برئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=153137
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

إستقبلت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الأربعاء، الأستاذ سمير سعيد سليمان صفره، رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج الجديد.

 

حيث تقدمت المحافظ بالتهنئة له لتسلمه مهام عمله الجديد، معربة عن خالص أمنياتها بدوام التوفيق والسداد في خدمة أهالى مدينة عزبة البر.

كما وجهت الدكتورة منال عوض خلال اللقاء بضرورة العمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخلق قنوات مباشرة للتواصل معهم مشددة على التصدى لكافة المخالفات و كذلك الالتزام بتطبيق القانون وتحقيق الانضباط و تقديم تقرير دورى يتضمن ما تم تنفيذه من قرارات إزالة للمبانى ذات الخطورة الداهمة و ترخيص مركبات التوكتوك ودهان واجهات المبانى وفقا للتكليف الرئاسى الصادر بهذا الشأن ، كما أكدت المحافظ على رئيس مدينة عزبة البرج بمباشرة وتنظيم أعمال مشروع المدن الملونة الجارى تنفيذه بالمدينة لتحسين الصورة البصرية على ضفة نهر النيل.

يذكر أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قد أصدر القرار رقم ٣٨٥ لسنة ٢٠١٩ بتعيين السيد سمير سعيد سليمان صفره من العاملين بدرجة المدير العام بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية للعمل فى وظيفة رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط وذلك لمدة عام.