محافظ دمياط ترأس اجتماعًا لمتابعة تطورات الموقف النهائى بمشروع تطوير المناطق الغير مخططة

محافظ دمياط ترأس اجتماعًا لمتابعة تطورات الموقف النهائى بمشروع تطوير المناطق الغير مخططة
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=727926
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، آخر التطورات بمشروع تطوير المناطق الغير مخططة، الذى تضمن ٧ مناطق بمدينة دمياط وهم ” المنطقة القديمة، السيالة، السنانية، الأعصر، غيط النصارى، المنيا وشط الملح ” وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية.

 

هذا وقد جاء ذلك خلال اجتماع عُقد اليوم برئاستها و بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و ممثلى عدد من الجهات المعنية وأيضًا الجهتين المُنفذة والاستشارية ..

وتناول الاجتماع استعراض الموقف النهائى ببعض المناطق و مناقشة ما تم تنفيذه لتلافى جميع الملاحظات وتسليمها وكذلك عرض نسب التنفيذ النهائية بالمناطق الأخرى والأعمال الإضافية بها

فيما وقد اكدت ” المحافظ ” على سرعة استكمال الأعمال المتبقية و الالتزام بالمواصفات والمعايير والجداول الزمنية المحددة، مؤكدة أن المحافظة حريصة على تحقيق الرؤية التى يستهدفها المشروع لرفع كفاءة شبكات المرافق والطرق بتلك المناطق بشكل كامل .

ويشار إلى أن تطوير المناطق الغير مخططة يُعد من أهم مشروعات التطوير الذى شهدته ٧ مناطق بمدينة دمياط، حيث تم من خلاله رفع كفاءة شبكات المرافق والكهرباء و الحماية المدنية واحلال وتجديد اعمدة الانارة ، هذا إلى جانب رصف الشوارع الرئيسية بالاسفلت والفرعية ببلاطات الانترلوك..

إقرأ أيضاً

مدير إدارة فارسكور الأزهرية بدمياط يتابع سير العملية التعليمية في مجمع تفتيش السرو