محافظ دمياط تتبادل التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك وتشارك المواطنين احتفالاتهم

محافظ دمياط تتبادل التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك وتشارك المواطنين احتفالاتهم
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=134009
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

إستقبلت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبة مصر العامة، اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية – مدير أمن دمياط والنائب أسامة العبد وقيادات كنيستى العذراء مريم و الروم الأرثوذكس و رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن و مديرى المديريات و عددا من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية وممثلى المجتمع المدني وذلك بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد.

 

حيث رحبت المحافظ بجميع الحضور وتبادلت التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك معربة عن أصدق تهانيها القلبية بهذه المناسبة الكريمة داعية الله أن يعيدها على مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار وعلى البشرية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

هذا وقد التقطت الدكتورة منال عوض الصور التذكارية مع العاملين بالهلال الأحمر المصرى و صندوق مكافحة الإدمان مقدمة لهم التحية والتهنئة بهذه المناسبة، كما حرصت محافظ دمياط على مشاركة أبناء المحافظة احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك بميدان الساعة بدمياط و التقطت أيضاً عددا من الصور التذكارية معهم.

كما أشارت المحافظ إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم والتى تعكس جوهر الروح المصرية السمحة والتى يشهد التاريخ بتماسكها على مر العصور.