محافظ دمياط تبحث شكاوى المواطنين وتوجه بوضع حلول عاجلة و إشهار جمعية تضم جميع الصناع

محافظ دمياط تبحث شكاوى المواطنين وتوجه بوضع حلول عاجلة و إشهار جمعية تضم جميع الصناع
https://www.sba7egypt.com/?p=105724
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط حرصها المستمر على خلق قنوات للتواصل مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم التى تمس حياتهم اليومية والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها.

 

حيث التقت المحافظ اليوم الأربعاء بعدد من مواطنى المحافظة خلال اللقاء الأسبوعى الذى جاء بحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد و عددا من رؤساء القطاعات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

حيث تنوعت الشكاوى والمطالب التى تقدم بها المواطنين والتى جاء أبرزها توفير فرص عمل بالقطاع الخاص ورفع كفاءة عددا من الطرق المتهالكة بدمياط وتجديد ندب بعض العاملين.

وقامت سيادتها ببحث بعض من هذه الشكاوى مع ممثلى الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص لعمل اللازم بما لايخالف القوانين واللوائح مشددة على وضع حلول عاجلة لجميع الشكاوى

وخلال لقائها مع عدد الصناع الحاجزين بالورش والمصانع بمدينة دمياط للأثاث، أكدت المحافظ أنه جارى إتخاذ إجراءات إشهار جمعية تضم جميع الصناع بالمدينة للتعاقد فى عدد من المشروعات وإشراكهم بعدد من المعارض لتسويق وترويج منتجاتهم، كما استمعت لمقترحاتهم لتطوير صناعة الأثاث بدمياط ووضعها على طريق العالمية.