محافظ دمياط : التنسيق مع كل الجهات المعنية لازالة معوقات مزرعة الرطمة السمكية و تتفقد عزبة البرج

محافظ دمياط : التنسيق مع كل الجهات المعنية لازالة معوقات مزرعة الرطمة السمكية و تتفقد عزبة البرج
جولة المحافظ
https://www.sba7egypt.com/?p=79677
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ظهر اليوم المزرعة السمكية بالرطمة والتى تعد أحد المشروعات التابعة لمحافظة دمياط.

 

حيث استمعت المحافظ خلال الزيارة الى شرح تفصيلى من مدير المزرعة والذى أوضح فيه أن المساحة الإجمالية للمزرعة 1850 فدان مقسمة إلى 1000فدان للاستزراع السمكى و850 لإنتاج الملح.

كما اجرت المحافظ حديثا مطولا مع مسئولى المزرعة للتعرف على كافة المعوقات التي تواجه العمل و الانتاج بها، حيث أكدت سيادتها أنه سيتم عقد دراسة مع كافة الجهات المعنية لوضع الخطوط العريضة الخاصة بتطوير المزرعة وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها.

قامت محافظ دمياط صباح اليوم السبت بزيارة مفاجئة لمدينة عزبة البرج للوقوف على حالة النظافة بها وموقف رفع الإشغالات والتأكد من التعامل بشكل إيجابى مع مشاكل المواطنين.

يأتي ذلك في إطار جولاتها الميدانية لعدد من مراكز ومدن المحافظة لمتابعة أعمال الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية لإعادة الانضباط بشوارع المحافظة.

حيث أكدت المحافظ خلال الزيارة على تكثيف حملات النظافة بشوارع المدينة والبدء في أعمال صيانة أعمدة الإنارة وكذلك استكمال أعمال رفع كفاءة الطرق بها

وأبدت المحافظ اعجابها الشديد بأعمال الرسم على الأسوار والجدران والتى قام بها عددا من طلاب جامعة دمياط والمدارس الفنية مناشدة جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن أن يحذو هذا الحذو للارتقاء بالمظهر الحضارى العام.

كما قامت “عوض “خلال الزيارة أيضا ببحث موقف عمارات المصنع بالمدينة موجهة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على سلامة المواطنين.