محافظ دمياط : إزالة عقار يمثل خطورة داهمة علي أرواح المواطنين بدمياط

محافظ دمياط : إزالة عقار يمثل خطورة داهمة علي أرواح المواطنين بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=76038
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

في إطار توجيهات وتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء الدكتور أحمد عبد المنصف ومشاركة المهندس محمد رزق مدير الإدارات الهندسية بازالة عقار صادر له قرار إزالة ،ويمثل خطورة داهمة بمنطقة أبو المعاطي حيث تم عمل الإجراءات اللازمة وإزالة العقار حفاظا على سلامة المواطنين ولضبط خط التنظيم للشارع، وعلى الفور تم تنفيذ الإزالة للمنزل حتى سطح الأرض عن طريق معدات مؤجرة ولودر رئاسة المركز.

 

 

حيث انتقلت قيادات رئاسة المركز ومأمور مركز الشرطة، ومعدات المركز، إلى مكان المنزل، وتم تنفيذ الإزالة للمنزل حتى سطح الأرض عن طريق معدات مؤجرة ولودر رئاسة المركز.

وكانت الإدارة الهندسية ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط، أصدروا قرار بإزالة المنزل، لما يمثل هذا المنزل من خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات ، ويذكر ان الدكتورة المحافظ ،صرحت لن تترك سكان في عقار آيل للسقوط دون إخلائه، أيا كان الموقف، وأيا كان مالك العقار وسكانه وصفاتهم،حفاظا على ارواحهم بعد حدوث واقعة منزل عزبة البرج ، حيث ان جميع الوحدات المحلية مستمرة  في تنفيذ جميع قرارات الإزالة للمنازل التي تمثل خطرًا على حياة المواطنين. .

وعلى جانب آخر، جاري حاليًا استكمال حملات العامة، التي أطلقتها المحافظة لرفع القمامة من جميع الإحياء والشوارع الرئيسية والفرعية، والمدن ومراكز محافظة دمياط ،وذلك بالإضافة إلى تشجير وتقليم الأشجار واستكمال مبادرة زراعة أشجار النخيل.