محاضرة عن الديكور في البرامج التلفزيونية لتدريبات الإعلامي الصغير بدمياط

محاضرة عن الديكور في البرامج التلفزيونية لتدريبات الإعلامي الصغير بدمياط
تدريبات الإعلامي الصغير
https://www.sba7egypt.com/?p=601395
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت إدارة الطلائع بدمياط، عن استمرار تدريبات الإعلامي الصغير، وعقدت محاضرة قام فيها حلمي ياسين المراسل الصحفي والتلفزيوني بإلقاء محاضرة على الطلائع.

 

فيما يشرح الديكور المستخدم في البرامج التلفزيونية الرياضية والدينية و الحوارية وقام الطلائع بمشاهدة نماذج للديكورات المستخدمة في هذه البرامج وتم شرح ضرورة وجود الكروما في الأستديوهات التلفزيونية، لتغيير الخلفيات، مؤكداً على أن هذه الكروما لابد أن تكون خضراء أو زرقاء.

الديكورات المستخدمة في البرامج التلفزيونية

وواجه الطلائع هذه المحاضرة بطرح العديد من الأسئلة المهمة عن الديكورات المستخدمة في البرامج التلفزيونية، ياتى ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط والكابتن عاطف عبد الهادى مدير عام المديرية ووكيل المديرية للشباب أسامة خليفة.

مسابقة ثقافية للطلائع

مع تنفيذ المسابقة الثقافية للطلائع، بمشاركة الفروع الإدارية بمركز شباب مدينة دمياط، وحصد طلائع المنتدى الثقافى بمركز شباب ستاد دمياط على المركز الأول ومركز شباب الزهراء التابع لادارة ميت ابو غالب بالمركز الثاني، بفدما تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات وتم توزيع أوراق الأسئلة و في النهاية تم تصحيح الإجابات، و توزيع الجوائز على الفائزين.

إقرأ أيضاً

وكيل زراعة دمياط يعلن ختام فعاليات التدريب لطلاب الفرقة الثالثة قسم الاقتصاد الزراعي