ما بين الصعوبة والسهولة تباين آراء طلاب العلمي عن امتحان الرياضيات البحته للصف الثالث الثانوي بدمياط

ما بين الصعوبة والسهولة تباين آراء طلاب العلمي عن امتحان الرياضيات البحته للصف الثالث الثانوي بدمياط
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=488198
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تباينت اراء طلاب العلمي للصف الثالث الثانوي  بدمياط اليوم الاربعاء حول مدى صعوبة وسهولة امتحان الرياضيات البحته التي تتمثل في امتحان الجبر والهندسة الفراغية التي جرى عقدها خلال الساعه العاشرة والثانيه عشر ظهرا مع تنفيذ الإجراءات الإحترازية للحفاظا على صحه وسلامه الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية.

 

اشار البعض الى مدى سهولة امتحان الجبر والهندسة الفراغية مؤكدين على مباشره الاسئلة فضلا عن سهولتها بالتزامن مع اداء الامتحان في نفس الوقت المحدد له دون الحاجه الى زياده التوقيت.

وعلى الجانب الاخر اشار بعض الطلاب الى مدى الصعوبات في الامتحان فضلا عن بعض النقاط المحتاجه لتفكير اكبر من المعتاد مع الحاجه لوقت اكبر من التي حددته الوزارة.

بالتزامن مع اراءهم عن طول الاسئلة وكثرتها وكل سؤال يحتاج الى الاجابه والتفكير مع تعويض القوانين التي تحتاج الى وقت اكبر.

فيما استقبلت 49 لجنة امتحانية بدمياط طلاب الشهادة الثانوية، لليوم الخامس على التوالي حيث اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن رفع درجة الاستعدادات القصوى خلال الامتحان فضلا عن اتخاذ اجراءات الوقايه من فيروس كورونا المستجد داخل اللجان الامتحانيه.

إقرأ أيضاً

رئيس جامعة دمياط يتفقد مشروعات تخرج الفرقة الرابعة بكلية الزراعة