اخبار دمياط

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الاول 2022

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة دمياط عن مواصلة اعمال تصحيح اوراق امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022 لطلاب الشهادة الإعدادية في الوقت الراهن حيث يتم تخصيص لينك لاعلان نتيجة الترم الأول.

 

وتفقد الدكتور خالد خلف مدير المديرية، اعمال الكنترول المركزي الذي يعمل على قدم وساق لاعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي وإتاحتها عبر الانترنت بالمجان.

لم يبقى سوى القليل لاعلان النتيجة واعتمادها بشكل رسمي حيث يمكن لأي طالب الحصول عليها بالدرجات لكل المواد فور الاعتماد الرسمي من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والذي سوف يتم عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد .

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الأسبوع الجاري

واكد بعض خبراء التعليم في المحافظةعلى ان يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022 السوم الثلاثاء او غدا الاربعاء في الاسبوع الجاري بعد الانتهاء من اعمال رصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب حيث عقدت امتحانات الشهادة الإعدادية هذا الفصل الدراسي ورقياً على مستوى المديرية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

ويقدم صباح مصر رابط “من هنـــــــا” مخصص لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة دمياط لاعلان النتيجة فور الاعتماد بشكل رسمي من قبل المحافظ حيث يتم الاستعلام من قبل الطلاب على نتيجة الامتحانات للفصل الدراسي الأول الذي عقدت في ظل تطبيق الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا .

إقرأ أيضاً

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط برقم الجلوس 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

ابنه دمياط .. مروة ابراهيم تحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجمباز الايروبيك في الموسم الرياضي 2023-2024

احتفلت مدرسة جنة الأطفال الخاصة بدمياط، بفوز الطالبة مروة ابراهيم عبد الفتاح السلنتي، طالبة الصف…

26 دقيقة ago

ميسي: ريال مدريد افضل فريق في العالم

قال لاعب برشلونة السابق ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأميركي الحالي أن نادي ريال…

42 دقيقة ago