كواليس وفاة سائق وزوجتة وانقاذ نجلة جراء انقلاب مقطورة في النيل من اعلى كوبري فارسكور بدمياط

كواليس وفاة سائق وزوجتة وانقاذ نجلة جراء انقلاب مقطورة في النيل من اعلى كوبري فارسكور بدمياط
سقوط سيارة نقل من اعلى كوبري فارسكور بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=530582
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لقى سائق وزوجتة مصرعهما، عصر امس الجمعة، فى حادث انقلاب سيارة نقل مقطورة في النيل من اعلى كوبري فارسكور بدمياط، ونجحت قوات الانقاذ النهري في انقاذ نجلهما وجرى نقله الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بسقوط سيارة مقطورة من اعلى كوبري فارسكور بدمياط وبداخلها 3 اشخاص، وأمر اللواء حسام بدرة مساعد وزير الداخلية لامن دمياط، بانتقال قوات الامن الى موقع البلاغ برفقة قوات الانقاذ لرفع آثار الحادث وانتشال الضحايا.

انقلاب مقطورة من اعلى كوبري فاسكور

بالانتقال والفحص تبين أثناء سير سيارة نقل مقطورة اعلى كوبري فاسكور اصطدمت بمركبة “توك توك” واختلت عجلة القيادة في يد قائدها وانقلبت السيارة من اعلى الكوبري لتستقر في قاع مياه نهر النيل.

وانتقل قوات الامن بجانب الانقاذ والمرور لتسيير حركة السيارات، وانتشال الضحايا حيث نجحت القوات في انتشال جثة السائق ويدعى وليد غانم وانقاذ نجلة ايضا بينما تواصل الجهود البحثية للعثور على جثمان الزوجة التي يقال انها كانت برفقتهم داخل السيارة.

وعلى الجانب الاخر جرى نقل جثمان السائق المتوفي الى مستشفى فارسكور المركزي وتم ايداعها في مشرحة المستشفى كما يتلقي المصاب العلاج بذات المستشفى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

الأرصاد تحذر من طقس شديد البرودة علي البلاد الأسبوع الجاري