قومي المراة بدمياط يعلن انطلاق فعاليات مبادرة مستقبل ولادنا فى منتج بلادنا

قومي المراة بدمياط يعلن انطلاق فعاليات مبادرة مستقبل ولادنا فى منتج بلادنا
قومي المراة بدمياط يعلن انطلاق فعاليات مبادرة مستقبل ولادنا فى منتج بلادنا
https://www.sba7egypt.com/?p=749523
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم على تنظيم احدى الفعاليات داخل مكتبة مصر العامة بعزبة البرج، لإطلاق الحملة الإعلامية الجديدة والتى تم تدشينها تحت شعار “مستقبل ولادنا فى منتج بلادنا “من داخل المدينة الصديقة للنساء بعزبة البرج، حيث يتم التشجيع على الإنتاج وتشجيع أصحاب الحرف اليدوية.

 

وحاضرت الاستاذه منى عبدالله عضو الفرع في الفعاليات من خلال الحديث عن أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة وتأثيره الكبير والفعال في المجتمع.

وتناقش عمليات التسرب من التعليم وزواج القاصرات وكذلك من الفوائد الصحية التى لها دور كبير، وابرزها أهمية التعاون والتضافر بين الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية مع التوعية والارتقاء بجودة حياة المواطنين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

كما تناول الأستاذ سيد عكاشة مدير مجمع اعلام دمياط، للحديث عن الوطن على أنه يجب أن يكون هناك تكاتف مجتمعى بين الجميع من أجل التوعية ومن خلال الاقتصاد وعدم الاعتماد بشكل أساسي على المنتجات المستوردة، مع تشجيع الشباب على الإنتاج، وذلك التعاون يعتبر دور وطني يعبر عن الانتماء.

وحضر الندوة مجموعة من السيدات والفتيات اللاتي لديهن حرف يدويه ومشروعات صغيرة، مع عرض منهم نماذج إيجابية من رواد المدينة الصديقة للنساء واللاتي قد تعلمن الحرف المختلفة من أنشطة المدينة.

وذلك باشراف المجلس القومي للمرأة بدمياط بالمدينة الصديقة للنساء وبالتعاون مع مركز النيل بمجمع إعلام دمياط التابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات.

إقرأ أيضاً

وصول 52 الف طن قمح الى ارصفة ميناء دمياط خلال 24 ساعة