قبل امتحانات الفصل الدراسي الاول .. وكيل التعليم بدمياط يعقد لقاء مع المعلمين

قبل امتحانات الفصل الدراسي الاول .. وكيل التعليم بدمياط يعقد لقاء مع المعلمين
اجتماع وكيل تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=525396
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد،اليوم، الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، لقاء مع العديد من المعلمين من كافة التخصصات بالادارات التعليمية، قبل بدءً امتحانات الفصل الدراسي الاول.

 

وأكد “وكيل الوزارة” أن هذا اللقاء من القلب مع أهل الدار، لبحث بعض المشكلات التى تواجههم وإيجاد الحلول المناسبة لها ؛ لتحقيق استقرارهم الوظيفى مما ينعكس على أدائهم لصالح العملية التعليمية.

وناقش “خلف” الخريطة الزمنية وملاحظات المعلمين عليها والمشكلات التي تعوق الإلتزام بها في بعض المدارس، وطرق تعامل التوجيهات المختلفة مع المعلمين، موجها بعمل ورش عمل وتدريبات بصفة مستمرة للتنمية المهنية لهم، بالإضافة إلي تفعيل تبادل الخبرات بين معلمي المنظومة التعليمية بجميع انحاء المحافظة.

وناقش “وكيل الوزارة” المعوقات التي قد تعوق العملية التعليمية بالمدارس ومتطلبات المعلمين من تدريبات خاصة في هذه الفترة علي مواصفات الورقة الامتحانية بجميع مراحل التعليم، مؤكدا علي توفير المتخصصين المتميزين لعقد تلك التدريبات.

وطالب “وكيل الوزارة” من المعلمين بعمل مراجعات للطلاب والتركيز علي النقاط المهمة في المناهج، معربا عن شكره وتقديره لجميع من ساهم في مبادرة “درس مميز بالمجان” بالمدارس والتي اصبحت نقطة مضيئة في تعليم دمياط بفضل هؤلاء المعلمين المخلصين.

كما وجه “وكيل الوزارة” بتدريب الطلاب بالمدارس الثانوية علي التابلت المدرسي وكيفية الدخول أثناء عقد الإمتحانات والمواقع التعليمية وتحميل منها المناهج.

واعرب د. “خالد خلف” عن سعادته بهذا اللقاء و مقترحات المعلمين التي تم طرحها مؤكدا العمل علي تلبيه تلك المقترحات لنصل بتعليم دمياط إلي المقدمة.

مؤكدا أن الوزارة جادة فى حل المشكلات، مطالبا بالتفاعل المباشر والفورى مع اي شخص قد تصدر منه أي تجاوزات أو معوقات، لأن الوزارة لن تسمح بوجود أى عنصر فاسد فى المنظومة.

إقرأ أيضاً

وكيل الصحة بدمياط يتفقد القافله الطبيه في العبيديه ومركز اللقاح