فيديو ارتفاع امواج المتوسط واختفاء لسان رأس البر يثير الرعب ومصدر يكشف خطورته

فيديو ارتفاع امواج المتوسط واختفاء لسان رأس البر يثير الرعب ومصدر يكشف خطورته
رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=642986
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تناولت صفحات موقع فيس بوك، منذ قليل فيديو لمده 60 ثانيه تقريبا، ولكنه اثار الرعب في نفوس كل سكان محافظة دمياط، والذي تضمن ارتفاع امواج المتوسط واختفاء لسان رأس البر.

 

في البداية تناقل نشطاء موقع فيس بوك، لارتفاع امواج البحر المتوسط بشكل كبير، مع امواج عاتيه ادت الى اختفاء اجزاء من لسان مدينة رأس البر، في حاله النظر من الشواطىء.

فيديو رأس البر يثير الرعب

بينما اثارت تلك الثواني القليلة، الرعب في نفوس المواطنين، وخاصه عندما ربطوا الاحداث مع زالزال تركيا الذي وقع صباح اليوم الاثنين، وكذلك انهيارات كورنيش النيل في الاسكندرية.

مصدر يكشف مدى خطورة امواج رأس البر

وفي سياق متصل كشف مصدر مسؤول في الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، عن خطورة الفيديو المتداول، مؤكدا على انه فيديو طبيعي يحدث كل عام في ذلك الوقت من الشتاء، ولطبيعة مدينة رأس البر الساحلية، يكون اثر ارتفاع الامواج بالبحر المتوسط كبير، وخاصه لقرب الشواطئ من البحر.

ويكون ملموس ذلك الارتفاع طوال فترة الشتاء وخاصة في اوقات النوات الجوية التي تشهد المدينة احداها خلال الوقت الراهن، مشيرا الى ان الوحدة المحليه تكثف من جهودها لمواجهة تلك التقلبات الجوية من خلال السواتر الرمليه التي تحجز مياه البحر، وايضا السواتر الخرسانيه.

إقرأ أيضاً

ننشر فيديو لحظة العثور على لانش صيد غرق في مياه المتوسط بسواحل دمياط بسبب الطقس السيئ