فى زيارة مفاجئة..”محافظ دمياط “تشدد على إزالة جميع التعديات على الأراضى الزراعية بالضهرة

فى زيارة مفاجئة..”محافظ دمياط “تشدد على إزالة جميع التعديات على الأراضى الزراعية بالضهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=73489
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،بزيارة مفاجئة لقرية الضهرة فى إطار سلسلة المتابعات الميدانية التي تقوم بها سيادتها لمتابعة حالة النظافة والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

حيث أبدت الدكتورة منال عوض استيائها الشديد من سوء حالة النظافة بالقرية وكذلك تواجد عددا كبيرا من التعديات على الأراضى الزراعية ،ووجهت المحافظ لرئيس الوحدة المحلية لقرية الضهرة بعمل حصر شامل لجميع حالات التعديات على الأراضى الزراعية ،والبدء فورا في إزالتها وكذلك التصدى لاى حالة تعدى جديدة فى المهد كما وجهت أيضا بتكثيف الحملات لرفع تجمعات القمامة ورفع مستوى النظافة بالقرية.

فيما شددت الدكتورة المحافظ، على جميع ممثلى جهات المحافظة ،بضرورة تدقيق البيانات الخاصة بحالات التعديات ،كما وجهت بضرورة عمل جدول تفصيلى بجميع حالات التعديات المقدمة لتلك الجهات ولم يتم تقديمها لديوان عام محافظة دمياط لتحديث البيانات على المنظومة.

كما أكدت المحافظ على رؤساء المراكز والاحياء ، وذلك من خلال الحملة بضرورة الاسراع في تنفيذ المشروعات وكافة أعمال البنية الاسياسية في كل المركز والاستمرار في منظومة النظافة ورفع المخلفات وسرعة ازالة الاشغالات والتعديات خاصة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

والتشديد على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال مخالفة ذلك حفاظاً على الأرواح والممتلكات وتفعيل قراراتالمحافظة بانعقاد لجان بجميع المراكز والأحياء مرة اسبوعياً بتوقيتات معلنة ومسبقة وبشفافية كاملة لبحث كافة المستندات التي يقدمها المواطنين للحصول على التراخيص.