فعاليات افتتاح مشروع صرف صحي قرية السواحل بدمياط بتكلفة قدرها ١٦ مليون جنيه

فعاليات افتتاح مشروع صرف صحي قرية السواحل بدمياط بتكلفة قدرها ١٦ مليون جنيه
افتتاح مشروعات الصرف الصحى
https://www.sba7egypt.com/?p=403535
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، بافتتاح مشروع صرف صحي بقرية السواحل فى مركز كفر البطيخ، التابعة لمحافظة دمياط،  وذلك بحضور عدد من مسئولى المحافظة، وعلى رأسهم المهندسة أميمة متولى رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندسة محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والاستاذ متولى حسنين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ.

 

افتتاح مشروع صرف صحي قرية السواحل بدمياط

وجاء فى مستهل فعاليات الافتتاح، استماع الدكتورة المحافظ الى شرح تفصيلى عن المشروع، والذى يضم محطة رفع عبارة عن بياره وعنبر تشغيل وشبكة انحدار، كما انها تحتوى على خطوط انحدار UPVC أقطار مختلفهن  وذلك بطول يصل الى  ٢.٥ كم، و أيضاً خط طرد قطر يصل الى ٣٥٥ مم مواسير H. D. P. E، وذلك بطول ٦.٥ كم تم ربطه على محطة معالجة كفر البطيخ، وذلك بتكلفة إجمالية ١٦ مليون جنيه، كما يبلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع ١٣ الف نسمة بقرية السواحل.

فيما قامت الدكتور المحافظ ، بتوجيه مختلف التعليمات الى مسئولى الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي،  وشركة مياه الشرب والصرف الصحى على سرعة الانتهاء من أعمال الشبكات و الوصلات، وذلك من اجل البدء فى تمهيد ورصف الطرق فى القرية، هذا وقد حرصت الدكتورة المحافظ على ضرورة الاستماع إلى المطالب التى تقدم بها الأهالى، فيما اكدت على أنه سوف يتم دراسة جميع المطالب، والوقوف على حلها،  وذلك من خلال متابعة  التنسيق مع كافة الجهات المختصة من اجل العمل على تنفيذها فوراً، كما أكدت أنه سوف يتم الدفع بالمعدات اللازمة من اجل تسوية عدد من الطرق فى المنطقة ، كما اكدت أيضاً حرص محافظة دمياط على توفير كافة الخدمات لأهالينا فى القرى.

اقرأ أيضا

انتظام عمليات التطهير داخل ميناء دمياط واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهه فيروس كورونا