فريق الاسعاف بدمياط يعيد 175 الف جنيه كانت بحوزة مصاب في حادث سير

فريق الاسعاف بدمياط يعيد 175 الف جنيه كانت بحوزة مصاب في حادث سير
فريق الاسعاف بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=712727
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تتصدر مواقف أمانة العاملين في هيئة الإسعاف المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تلك المره يضرب العاملين في الهيئة بدمياط اروع مثال للامانة، بعد ان وقع حادث على الطريق الدولي أمام قريه العنانية في اتجاه بورسعيد.

 

وبعدما تعرضت سيارة ربع نقل لانقلاب وانتقال العاملين في هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة دمياط، الى موقع الحادث وقدموا الدعم الطبي اللازم للمصاب.

حيث خرج فريق الإسعاف من المسعف ربيع عزب والسائق اسامة كشك، الى موقع الحادث، وجرى نقل مصاب يدعى عبد الهادي محمد عيد البسيوني، يبلغ من العمر 44 عامًا، ومن سكان قريه ديسط بمركز طلخا في الدقهلية، والذي اصيب بجروح وسحجات في الوجه واليدين، بالإضافة إلى اشتباه ما بعد الارتجاج، إلى مستشفى التخصصي لتلقي العلاج. وبمنتهى الأمانة، عمل الفريق على تسليم جميع أمانات المصاب، والتي تتضمن مبلغ مالي بقيمة 175 الف جنيه مصري وهاتف محمول من ماركة بيكو و بطاقتين فيزا مرتبات ورخصتين قيادة وايضا كارت كهرباء وبطاقة شخصية وبطاقة ضريبية ومفاتيح.

فريق الاسعاف بدمياط

فريق الاسعاف بدمياط

ليضرب العاملين في هيئة الإسعاف المصريه بدمياط، اروع مثال على امانتهم وتفانيهم واهتمامهم بتقديم الخدمات الطبية بكل أمانة واحترافية.

إقرأ أيضاً

مجانًا.. الخميس المقبل قصر ثقافة دمياط الجديدة يستضيف العرض الاستعراضي التمثيلي “آخر الأخبار”