فحص وعلاج 250 حالة بقوافل جامعة حورس الطبية المجانية بدمياط

فحص وعلاج 250 حالة بقوافل جامعة حورس الطبية المجانية بدمياط
جانب من فعاليات قوافل جامعة حورس
https://www.sba7egypt.com/?p=705052
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

واصلت جامعة حورس بدمياط الجديدة، تنظيم قوافل طبية شاملة ومجانية لتقديم الخدمات الصحية للمرضى، تحت رعاية الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس الأمناء بالجامعة، والاستاذ الدكتور حسن الشناوي نائب رئيس مجلس الامناء، والدكتور محمد هيكل مستشار مجلس الأمناء لخدمة المجتمع، والدكتورة شيرين زهدي وكيل كلية الطب لخدمة المجتمع، وبالتعاون مع المجمتع المدني.

 

وتتعاون الجامعة في تنفيذ العديد من القوافل الطبية التي تعد وسيلة فعالة لتوسيع نطاق الخدمات الطبية بالمجان للمواطنين، كمشاركة مجتمعية تقدمها الجامعة، للوصول المواطنين الأكثر احتياجاً، وتشمل تلك القوافل الكثير من الأطباء المتميزين بجامعة حورس في كافة التخصصات الطبية، لتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى مجانا.

جانب من فعاليات قوافل جامعة حورس

جانب من فعاليات قوافل جامعة حورس

تزامنا مع تنفيذ القوافل بداية من خلال استقبال المواطنين عبر نقلهم بعربات الجامعة الخاصه لتقديم الخدمة الطبية دون تحميل المواطنين تكلفه المواصلات ايضا، وانها لا تقتصر على تقديم خدماتها الطبية فقط، ولكن تقدم العلاج ايضا مع نصائح للوقاية من الأمراض.

كما شهدت تلك القوافل إقبالا كبيرًا، وشهدت ايضا توقيع الكشف الطبي على 250 حالة، في اقسام الاطفال وقلب اطفال والجراحه والباطنه والنسا والتوليد، وايضا العظام واعصاب وكذلك اجراء التحاليل والاشعه والمناظير للجهاز الهضمي.

وفي ذات السياق، عبر المواطنين من القادمين من عزبة البرج والاعصر ورأس البر، لتلقي الخدمة الطبية، عن سعادتهم بخدمة الجامعة التي تعد على اعلى مستوى وبالمجان، وقدموا الشكر والتقديم لادارة الجامعة على تلك الفعاليات التي تعمل في خدمة المجتمع المدني.

وذلك بمشاركه الأستاذ الدكتور مجدي أبو الخير أستاذ طب الأطفال، ورئيس مستشفى الأطفال بالمنصورة سابقا، والاستاذ الدكتور محمد فوزي الكامل أستاذ الجلدي، والدكتور حمادة زهري استشاري المخ والأعصاب، والدكتور محمد نور استشاري الاطفال، والدكتور عادل الوقف والدكتور إبراهيم عبد الحليم نائب المدير الطبي والأستاذ عماد النمر المدير الإداري والأستاذة عزة حمزة مدير العلاقات العامة.

إقرأ أيضاً

بدء تلقي طلبات القبول في التمريض العسكري 2024 بدمياط للطلاب والاناث .. ننشر التفاصيل