غريقان في مياه بحر رأس البر الأسبوع الماضي تعرف على التفاصيل الكاملة

غريقان في مياه بحر رأس البر الأسبوع الماضي تعرف على التفاصيل الكاملة
https://www.sba7egypt.com/?p=357585
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت مدينة رأس البر بدمياط الأسبوع الماضي، غريقان في مياه البحر المتوسط بعد أن تسللوا إلى المياه بالرغم من إغلاق الشواطئ وفقاً لقرار مجلس الوزراء.

 

العثور على جثة شاب من الشرقية غرق في مياه بحر راس البر

عثرت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة رأس البر على جثة شاب في العقد الثاني من العمر يدعى عمر احمد 16 عام، ويقيم في قرية أبو كبير بمحافظة الشرقية، وبالفحص تبين أنه جاء إلى مدينة رأس البر برفقة أصدقائه لقضاء عطلة الموسم وتسللوا إلى مياه البحر بشاطئ 101 بالرغم من إغلاق الشواطئ ولكنه لقى مصرعه غرقاً في مياه البحر، على خلفية إصابته باسفكسيا الغرق.

فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد في المدينة وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي امرت بدفن الجثة.

غرق شاب آخر ثلاثيني من الدقهلية برأس البر

فيما نجحت قوات الإنقاذ النهري أيضا الاسبوع الماضي في انتشال جثة شاب آخر ثلاثيني ويقيم في قرية اجا محافظة الدقهلية ويدعى أحمد عبده 31 عام، حيث تسلل إلى مياه البحر من خلال شاطئ 51 ولقى مصرعه غرقا اثناء السباحة في مياه البحر وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد.

وانتقل ضباط المباحث إلى موقع الحادث وتحرر المحضر اللازم وبتوقيع الكشف الطبي تبين انه لقى مصرعه غرقاً بعد إصابته بإسفكسيا الغرق وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة.

اقرأ ايضا

محافظ المنوفية : إقامة معرضا للحرف اليدوية والتراثية بالمجان في شبين الكوم