غدا السبت… 25 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية بدمياط

غدا السبت… 25 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية بدمياط
وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=127290
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قال الاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة دمياط ، عن استعداد المدارس في المحافظة ، لاستقبال 25064 طالب وطالبة مقيدين بـ 202 مدرسةعلى مستوى الإدارات التعليمية ، موزعين على 137 لجنة على مستوى مدارس المحافظة غدا السبت الموافق 11 من مايو الجاري .

 

مشيرا الى أن جميع اللجان جاهزة بكافة الإمكانيات للطلاب لأداء الامتحانات بالإضافة أن هناك غرف عمليات في جميع الإدارات التعليمية وديوان المديرية تتابع بإستمرار أعمال الإمتحانات وجاهزة لتلقي شكاوى واستفسارات أولياء الأمور.

يذكر ان وكيل التعليم قد عقد اجتماعا مع رؤساء اللجان لمناقشة الترتيبات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، مشددا من خلاله على جميع المراقبين والملاحظين بعدم حمل التليفونات المحمولة داخل اللجان عدا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة، ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

مؤكدا أن هناك تنسيقًا مع مديرية أمن دمياط، لمتابعة انضباط العملية الامتحانية باللجان وتوفير بيئة آمنة للطلاب، موجها بفحص أوراق الإجابة والتأكد من كتابة الطالب بياناته صحيحة، وعدم دخول أي متابع للجان ما لم يكن يحمل خطابًا رسميًا بمتابعتها، ولن يسمح بالدخول إلا للمعنيين فقط.