غداً الثلاثاء: إفتتاح مواقف السيارات بمدينة دمياط الجديدة

غداً الثلاثاء: إفتتاح مواقف السيارات بمدينة دمياط الجديدة
المواقف
https://www.sba7egypt.com/?p=434262
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، المهندس محمد رجب، مساء اليوم الاثنين، بالاعلان عن أنه سوف يتم غدا الثلاثاء، افتتاح وتشغيل عدد 2 موقف جديدة خاصة بسيارات الأجرة داخل مدينة دمياط الجديدة.

 

إفتتاح مواقف السيارات بمدينة دمياط الجديدة

كما أوضح رئيس الجهاز، على أنَّ الموقف الشرقي والمقام على مساحة 2.65 فدان، حيث تم تخصيصه للخطوط الخارجيه بمحافظة دمياط و مدينة رأس البر ومدينة جمصة ومدينة كفر البطيخ ، بينما الموقف الإقليمى الغربى لسيارات الأجرة شمال جامعة دمياط، والمقام على مساحة 4.8 فدان وقد تم تخصيص باقى الخطوط الخارجية ، وذلك بتكلفة إجمالية للموقفين تقدر بحوالى (62 ) مليون جنيه.

بينما صرح رئيس الجهاز، على أن كل موقف متوفر به جميع الخدمات لتلبية كافة إحتياجات الركاب والسائقين، والمكون من “مسجد، وايضا مظلات ميكروباص ومينى باص وركاب، ومحلات، ومبنى إداري “، كما لفت إلى أنه سوف يتم إلغاء الموقف الحالى الموجودة وذلك بجوار سور الحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة، كما اشار إلى أن جهاز المدينة لن يدخر الجهد من اجل تنفيذ تلك المبانى الخدمية والعمل على زيادتها لخدمة سكان المدينه والمترددين عليها.

موقف سيارات دمياط الجديدة

موقف سيارات دمياط الجديدة

يأتى ذلك على ان افتتاح وتشغيل المواقف، تستهدف الى حل المشكلة المرورية، والتى يعانى منها المواطنين داخل محافظة دمياط-دمياط الجديدة.

اقرأ ايضا

الموافقة على إرجاء نقل خدمات الغسيل الكلوي بمستشفى فارسكور المركزى