اخبار دمياط

غداً الأحد انقطاع الكهرباء عن 4 مناطق في دمياط لأعمال صيانة تعرف عليها

أكد بيان أصدره قطاع الكهرباء في دمياط اليوم السبت، عن بداية تنفيذ أعمال صيانة دورية في محولات كهربائية بالمحافظة غدا الأحد.

 

فيما أشار البيان إلى بداية تنقذ أعمال الصيانة من غداً الأحد الموافق 3 من شهر يناير الجاري لعام 2021، على أن يتم فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق في المحافظة على مدار فترة الصيانة حيث يتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية.

انقطاع الكهرباء عن 4 مناطق بدمياط غدا الأحد

وأكد البيان على أن تشهد 4 مناطق في مدينة كفر البطيخ بدمياط فصل في التيار الكهربائي، غداً الأحد بداية من الساعة التاسعة صباحاً من بداية تنفيذ أعمال صيانة دورية في مغذيات لوحة توزيع كفر البطيخ.

المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي

على أن تشهد منطقة اللضامين، وكذلك منطقة المحطة، والمشروع وكذلك مجلس مدينة كفر البطيخ انقطاع في التيار الكهربائي، بداية من الساعة التاسعة صباح غدا الأحد ومع بداية تنفيذ أعمال الصيانة الدورية المقرر لها غداً الأحد.

وعلى الجانب الآخر يهيب القطاع بالمواطنين اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة خلال فترة انقطاع الكهرباء عن تلك المناطق على أن يتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية المقرر لها غداً الأحد.

إقرأ أيضاً

حريق وانقلاب سيارة ملاكي ومصرع طفل وإصابة 2 آخرين ابرز حوادث دمياط خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

زينة: أتمنى مناقشة قضية الحضانة في عمل فني.. وحسن شحاتة كان فارس أحلامي وأنا صغيرة

تحدثت الفنانة زينة في تصريحات صحفية عن آخر أعمالها الفنية ومشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة،…

17 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 11-5-2024 لكل انواعها

نستعرض التفاصيل الكامله حول أسعار الحديد والأسمنت من جميع انواعها بحسب الاسواق المصرية خلال اليوم السبت 11…

40 دقيقة ago