حريق وانقلاب سيارة ملاكي ومصرع طفل وإصابة 2 آخرين ابرز حوادث دمياط خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

حريق وانقلاب سيارة ملاكي ومصرع طفل وإصابة 2 آخرين ابرز حوادث دمياط خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
حوادث دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=406696
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت محافظة دمياط في أول أيام العام الميلادي الجديد، مجموعة حوادث خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حيث لقى طفل مصرعه وأصيب والده ووالدته أيضاً جراء حادث سير مروع كما نشب حريق هائل في مخزن على طريق بورسعيد بالمحافظة.

 

نشوب حريق هائل في مخزن على طريق بورسعيد

تعود التفاصيل إلى نشوب حريق هائل في مخزن على طريق بورسعيد بالقرب من قرية غيط النصاري مركز دمياط، حيث انطلقت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ فور تلقي شرطة النجدة بلاغ بالحادث.

إخماد حريق مخزن طريق بورسعيد – دمياط

فيما تمكنت القوات من السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة لمكان البلاغ فيما تم السيطرة على الموقف دون أي خسائر بشرية ولا إصابات من المواطنين.

مصرع طفل وإصابة والديه جراء حادث سير في دمياط

تشهد محافظة دمياط حوادث سير مروعه، حيث يحصد طريق بورسعيد أغلبها فيما لقى طفل في عمر الزهور، مصرعه متأثراً بجراحه جراء إصابته في حادث سير مروع على طريق بورسعيد بدمياط، كما اصيب والده ووالدته أيضاً جراء الحادث.

وانتقال قوات الشرطة إلى موقع البلاغ تبين مصرعه طفل يدعى ادم ماهر حلمي وإصابة والده ويدعى ماهر حلمي ووالدته أيضاً وتدعى ايه عبد الله جراء انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها والده باتجاه قرية شطا على طريق بورسعيد – دمياط فيما جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دمياط التخصصي وتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى دمياط التخصصي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم .

إقرأ أيضاً

بالصور عمال النظافة في دمياط الجديدة يعترضون بسبب تأخر الرواتب