عقد إجتماع تنسيقي بين مديريتي الصحة والتعليم والازهر الشريف بدمياط

عقد إجتماع تنسيقي بين مديريتي الصحة والتعليم والازهر الشريف بدمياط
اجتماع تنسيقى
https://www.sba7egypt.com/?p=351067
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على توجيهات  الاستاذة الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحه والسكان،  وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  وبرئاسة الدكتور السيد عبد الجواد،  تم اليوم عقد اجتماع تنسيقي بين كلا من مديريتي الصحة والتعليم والازهر الشريف، وذلك مساء اليوم الاربعاء، 2020/9/16،  وذلك فى قاعة صحة المراة بالاعصر،  جاء ذلك التنسيق بين الجهات المعنية للوقوف علي استعدادات العام الدراسي الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٠.

 

 

عقد إجتماع تنسيقي

وكان من من الحضور عدد من مسئولى محافظة دمياط،  وعلى رأسهم الدكتور عطية منصور مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة ، والدكتور مجدي النجار مدير ادارة الامراض المعدية،  والدكتور زهدي عبده مسؤول الترصد ود.هالة سمير مسؤل التطعيمات ود. نجلاء عمر مدير السن المدرسي بالمديرية،  والدكتور محمد فايد المسؤل الطلابي بفرع التامين الصحي والسادة مديري الادارات الصحية ومسؤلي السن المدرسي ومراجعي المعامل بالادارات الصحية وبحضور قيادات من كلا من التربية والتعليم والمنطقة الازهرية.

فيما تم من خلال الجتماع على ضرورة تطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية،  ومراعاة التباعد الاجتماعى والمسافة الامنه، بين طلاب المدارس ، للحفاظ على صحتهم ، وذلك من اجل مواجهة جائحة كورونا المستجد، كوفيد-19.

اقرأ أيضا

إنخفاض ملحوظ في درجات الحراره خلال الساعات القادمة بدمياط مع إرتفاع نسبة الرطوبة سرعه الرياح