عاطل يطارد فتاه بسلاح ابيض ويطعن مجند حاول ايقافه في رأس البر

عاطل يطارد فتاه بسلاح ابيض ويطعن مجند حاول ايقافه في رأس البر
مستشفى دمياط التخصصي
https://www.sba7egypt.com/?p=572465
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

شهد شارع 109 في مدينة رأس البر بدمياط، ظهر اليوم حادثًا مروعًا على غرار حادث نيره اشرف، حيث حاول عاطل مطاردة فتاه بسلاح ابيض في المنطقة، ولكن تصادف تواجد مجند بالقوات المسلحة الذي ضرب اروع امثله الشجاعة وتصدى له، ولكن المتهم سدد طعنه نافذة الى المجند في الصدر ونقل على اثرها الى المستشفى.

 

تعود التفاصيل الى وصول مجند في العقد الثاني من العمر يدعى م ا ع الى مستشفى دمياط التخصصي، مصابًا بطعنه نافذة في الصدر من سلاح ابيض، بعد ان نجح اهالي المنطقة في نقله الى المستشفى لانقاذ حياته.

وعلى الفور جرى ابلاغ الجهات المعنيه، وتحركت قوات الامنيه صوب موقع الحادث، وتكثف القوات جهودها لضبط المتهم، لتقديمه الى المحاكمه العسكرية.

حيث اشار محمود عطية احد شهود عيان على الحادث، الى ان المتهم سدد طعنه نافذة في الصدر المجني عليه “مجند القوات المسلحة” حال استيقافه اثناء مطاردة فتاه بسلاح ابيض خوفا من تكرار حادث نيرة اشرف من جديد، ولكن المتهم اصاب المجني عليه وفر هاربًا.

وعلى الجانب الاخر يتلقي المجند الخدمة الطبية في الوقت الراهن داخل المستشفى التخصصي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً

تفريغ شحنة اخشاب جديدة بميناء دمياط تشمل 1088 طن ابلاكاش و 1042 طن زان