عائلة المهندس حسب الله الكفراوي تنفي شائعة وفاته بأية قرآنية عبر “فيس بوك”

عائلة المهندس حسب الله الكفراوي تنفي شائعة وفاته بأية قرآنية عبر “فيس بوك”
حسب الله الكفراوى
https://www.sba7egypt.com/?p=121148
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نفت عائلة المهندس حسب الله الكفراوي احد ابناء محافظة دمياط ، و وزير الاسكان الاسبق و محافظ دمياط السابق ايضا ، شائعة وفاته التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ،و خاصة موقع “فيس بوك” .

 

بينما نشر الدكتور: عبد العزيز الكفراوي ، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور يكذب تلك الاخبار التي انتشرت في صباح اليوم بشكل كبير قائلا “بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم”.

وتابع “إشاعة كبيرة سرت وانتشرت ولكنها تنم عن عظيم اهتمام وحب الناس اللهم اكتبها في ميزان حسناتك يا أبي…. طبعا انا مقدرش اكلمك عن الاشاعة لأنك لم تشفي بعد من حزنك على وفاة رفيقة العمر ٥٦ عاما من الزواج رحمة الله عليها…. وكنت يا أبي أعظم أب وستظل في كل ما قمت به لكي تواريها….. اللهم امدك بطول العمر والصحة والسلامة من كل سوء…. واشكر الجميع….. (((حسب الله الكفراوي بإذن الله حي))) …. ولكم منا جميعا كل التقدير خاصة في هذه الأيام التي تعيش فيها الأسرة حزنا على وفاة الأم والزوجة”.