اخبار دمياط

طلاب فنون تطبيقية دمياط يوجهون رسالة توعية بخطورة كورونا وعلى الجميع عدم الخروج إلا للضرورة

وجه عدد من طلاب كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط،رسالة دعم للشعب المصرى في محنة فيروس كورونا المستجد ،حيث شاركوا في توعية كافة المواطنين بضرورة اتباع التعليمات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تقديمهم  فقرات تمثيلية على أغنية تدعو الشعب المصرى، للجلوس والبقاء في المنازل حفاظا على صحتهم ،كما يدعوهم الى كيفية استغلال فترات الحظر بصورة مختلفة سواء فى الطهي أو الرسم أو استخدام مواهبهم الفنية .

 

 

فيما تم التنسيق بين الطلبة جميعهم ببث الفيديو من داخل منازلهم والقيام بتوجيه كلمة تحمل تحذيراً من الاستهانة بالأمر وضرورة توخى الحذر،والتحدث عن خطورة فيروس كورونا ،وتأتي هذه الخطوة تضامنا مع الحملة التوعوية بفيروس كورونا التي كانت قد أطلقتها وزارة الصحة، وتهدف الحملة إلى توعية جميع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم وإرشادهم للسلوكيات التوعوية السليمة التي تساهم في الوقاية من الفيروس والحد من انتشاره.

كما يطالب جميع الطلبة الجميع بمساندة الجهود المبذولة من قبل الدولة من اجل التصدي لهذا الفيروس اللعين ،وايضا القيام بواجبهم للحد من انتشاره،كما يهيبوا بالجميع على ضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية التي أصدرتها وزارة الصحة لتجنب الإصابة بالفيروسات.

فيما قالت الدكتورة لمياء فتحي، المشرفة على اطلاق هذه الرسالة بإن هذه الرسالة جاءت من الطلبة كنوع من التوعية المختلفة وكنوع من تشجيع الطلبة على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي قد أصدرتها الحكومة المصرية وايضا العمل على تجنب النزول من المنزل إلا في الضرورة القصوي وذلك من اجل تجنب انتقال العدوى وانتشار فيروس «الكورونا اللعين ».”.

وشارك عدد من الطلبة فى الاداء التمثيلى وهم …..

نادين محمد الكحكى .

نادين علاء المناوى

ندى هشام بطروخه.

ندى عابد عبد البارى .

نغم محمد عزت.

نور الدين محمود.

ميار محمد ابو رجب .

ندى ابراهيم عياد.

نورسين خلود الشيخة .

نوران خالد الشرقاوى .

فكرة… نادين علاء المناوى .

مونتاج :ندى ابراهيم عياد .

تحت اشراف / د . لمياء فتحى.

م / نرمين .

 

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

14 دقيقة ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

25 دقيقة ago