القبض علي 5 تجار مخدرات أثناء حظر التجوال في القليوبية

القبض علي 5 تجار مخدرات أثناء حظر التجوال في القليوبية
ضبط عنصر اجرامي
https://www.sba7egypt.com/?p=240941
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

تمكنت مباحث الطرق والمنافذ في القليوبية من القاء القبض على 5 تجار مخدرات تم ضبطهم وقت الحظر أثناء قيامهم بترويج المخدرات وكان بحوزتهم كميات من الحشيش والاستروكس وتم تحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

حيث تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من مباحث الطرق والمنافذ بأنه عند قيام قوات الأمن من الإدارة بمتابعة الحالة الأمنية وقت الحظر تم القبض على من “م م ر” ويبلغ من العمر 24 سنة سائق و”س ع ع ” ويبلغ من العمر 20 سنة حداد اثناء استقلالهما توك توك في القناطر الخيرية وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 500 جرام استروكس و4 آلاف جنيه بقصد الاتجار.

وكما نجحت إدارة الطرق والمنافذ من القبض “و م ع” ويبلغ من العمر 19 سنة عاطل مستقلا توك توك أثناء سيره بدائرة مركز بنها وكان بحوزته 100 جرام حشيش ومبلغ مالي.

وتمكنت الإدارة من ضبط المدعو ” ع ع هـ” ويبلغ من العمر 28 سنة عاطل وكان بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 60 جراما ومبلغ 900 جنيه وهاتف محمول، حيث تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات من القبض علي “ت أ م” ويبلغ من العمر 26 سنة عاطل وكان بحوزته فرد خرطوش وكمية من الهيروين المخدر 100 جرام ومبلغ وأُحيل جميع المتهمين للنيابة العامة وتولت التحقيق.